الإلكترونية الحديثة تعلن عن الفائزين بمسابقة تحدي سوني الإبداعي الثالثة 2013


الإلكترونية الحديثة تعلن عن الفائزين بمسابقة تحدي سوني الإبداعي الثالثة 2013

تغطيات -الرياض -علي القرني :

أقامت الشركة الإلكترونية الحديثة إحدى شركات مجموعة الفيصلية والوكيل الحصري لمنتجات شركة سوني في المملكة، الرائدة في عالم الإلكترونيات الاستهلاكية وشركة سوني حفل اختتام مسابقة ” تحدي سوني الإبداعي ” في دورتها الثالثة والذي أقيم في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات . بحضور السيد مكاياما المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق بالشركة الإلكترونية الحديثة . 

وتم الإعلان عن الفائزين في مسابقة هذا العام والتي شهدت مشاركة أكثر من 770 صورة بواسطة الهواة المبدعين والمصورين المحترفين من جميع انحاء المملكة العربية السعودية على مدى ستون (60) يوماً، خلال الفترة من 15 سبتمبر حتى 15 نوفمبر 2013. 

حيث تم احتساب النقاط الأعلى لثلاثة صور فقط، واحدة تم اختيارها عن طريق الحكام، الثانية حصلت على أعلى نسبة تصويت على شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك والثالثة تم اختيارها عن طريق فريق عالم سوني. 

جميع الصور تم الحكم عليها من خلال المهارات التقنية وفن اصول الاعمال. 

وقد قام السيد مكاياما المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق بالشركة على تكريم الفائزين بالمسابقة ، حيث فاز السيد عبدالعزيز الجافن وهو صاحب الصورة الذي حددتها لجنة التحكيم التي ضمت شخصيات بارزه من ذوي الاختصاص وحصل على كاميرا سوني الرقمية موديل NEX-3N، بينما فازت السيدة مايا انور صاحبة الصورة التي حازت على أعلى نسبة تصويت على شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك وحصلت على كاميرا سوني الرقمية موديل NEX-3N. بينما فاز السيد توان سامانثا باركر بجائزة عالم سوني (حسب توصية فريق المحلفين الداخلي) وحصل على على كاميرا سوني الرقمية موديل NEX-3N.  

كما تم تسليم الفائزون ذكرهم على شهادات تقدير، ومنح جميع المشاركين بالمسابقة على شهادات مشاركة عقب انتهاء فعاليات المؤتمر. 

وتعتبر مسابقة تحدي سوني الإبداعي بمثابة مبادرة لتوفير فرص للشباب الموهوبين في المملكة العربية السعودية للتعبير عن أنفسهم وعرض قدراتهم الإبداعية ومهارات التصميم المبتكر.  أما الهدف الآخر لهذه المسابقة هو نشر هذه الفعالية طوال العام من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ومنافذ بيع منتجات عالم سوني.  

وفي هذا الخصوص، سيكون لدى الشباب في المملكة الفرصة لتقديم مهاراتهم الفنية في المرحلة القادمة من مسابقة تحدي سوني الإبداعي الرابعة. وسيتم الإعلان رسمياّ عن المرحلة الثانية للمسابقة وفتح باب المشاركة على الموقع الالكتروني للمسابقة وذلك خلال 2014 . وتعتبر مسابقة تحدي سوني الإبداعي أحد المسابقات الفنية والتواصل الاجتماعي والمفتوحة لجميع الشباب المبدعين من المواطنين والمقيمين بالمملكة. 

 




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-1wx



شارك

اترك رد