المنشطات توعي زوار اليوم الأولمبي العالمي


المنشطات توعي زوار اليوم الأولمبي العالمي

تغطيات -الرياض :

شاركت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات في فعاليات اليوم الأولمبي العالمي الذي نظمته اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأحد الماضي في الصالة الرياضية بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض بجناح توعوي تضمن  عرضاً مرئياً يوضح آلية فحص المنشطات و شرح للمواد المحظورة رياضياً ومعرض مصغر للوازم الفحص و النماذج المستخدمة و مطبوعات توعوية يتم توزيعها للطلاب.

كما تم اجراء مسابقة ثقافية للطلاب عن طريق اجراء اختبار باستخدام الكمبيوتر عن بعض المعلومات حول أضرار المنشطات و آلية الفحص وتم توزيع جوائز عينية لهم مع توزيع أكثر من 200 هدية مكونة من (مطبوعات اللجنة و تي شيرت و أقلام و ميداليات).

وتسلم أمين عام اللجنة عبدالعزيز المسعد درعاً تذكارياً من اللجنة الأولمبية العربية السعودية لمشاركة لجنة الرقابة على المنشطات في فعاليات اليوم الأولمبي حيث قد المسعد شكره وتقديره لأمين عام اللجنة الأولمبية العربية السعودية محمد المسحل و منسوبي اللجنة على تنظيم هذا اليوم والذي وصفه بالرائع ومشاركتهم في هذه الاحتفالية متمنياً لهم المزيد من التوفيق.

يذكر أن  هذه المشاركة تأتي امتداداً لأهداف وأدوار اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات  الأساسية بتوعية الشباب و المجتمع بحجم أضرار هذه الآفة.
DSC_0133 ..



الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-1w3



شارك

اترك رد