الهيئة الملكية بالجبيل تستضيف ملتقى (تيد إكس الجبيل)


الهيئة الملكية بالجبيل تستضيف ملتقى (تيد إكس الجبيل)

تغطيات – الجبيل :

نظم ملتقى (تيد إكس الجبيل)  أول فعالية له بالجبيل و باستضافة من قبل كلية الجبيل الجامعية بالهيئة الملكية بالجبيل وذلك في قاعة المؤتمرات بمدينة الجبيل الصناعية وسط حضور عدد من المهتمين والمختصين .

وشارك في الملتقى نخبة من المتميزين في عدة مجالات عرضوا مجموعة من إنجازاتهم وتجاربهم في مختلف المجالات، ووضعوا خبراتهم بين أيدي الحضور كما صاحب الملتقى مجموعة من الفعاليات من بينها الفقرات الترفيهية ومعرض مصاحب يحمل بين أركانه المتنوعة أفكارا ابداعية و تفاعلية لتتيح للحضور فرصة أن يكونوا جزءا من الحدث بالتفاعل معها والاستمتاع بها.

وشملت الفعاليات : محاضرة الأجسام الصغيره مفتاح للأفكار قدمها الأستاذ أحمد إياد خير , وجمعية إطعام قدمها حمد الضويلع , ولغة الإشارة قدمها الأستاذ محمد الفهيد , والزراعة فوق البحر قدمها الأستاذ محمد العقباوي , وغير حياتك قدمها الأستاذ ياسر السويدان , والعمل التطوعي قدمها الدكتور سالم الديني , وتجربة مشكاة قدمها الأستاذ ناصر الشهري , ودراجتي قدمها الأستاذ مشرف الغشام .

ويذكر أن مؤسسة سابلنج هي مؤسسة خاصة غير ربحية شعارها (أفكار تستحق الانتشار)، وقد تأسست “تيد” في العام 1984 حيث بدأ المؤتمر السنوي في العام 1990 في مونتري كاليفورنيا .

DSC_69171

DSC_66ق56

DثSC_6587

DSC_6806




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-1te



شارك

اترك رد