أبا الخيل يلتقي الهولندي أرنولد بعد إسلامه ويمد يد العون له في كل ما يخدم الدفاع عن نبينا


أبا الخيل يلتقي الهولندي أرنولد بعد إسلامه ويمد يد العون له في كل ما يخدم الدفاع عن نبينا

تغطيات – الرياض – علي القرني :

التقى معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل ظهر أمس الأربعاء الهولندي رنولد فان دورم المشارك في مؤتمر (الحوار وأثره في الدفاع عن النبي صلى الله عليه وسلم)، بعد إسلامه مؤخراً .

ورحب معاليه ببرنولد وهنأه عللا دخوله الإسلام، مقدماً شكره على الحضور والمشاركة بفعالية في جلسات المؤتمر ودفاعه عن سيد الخلق نبينا محمد صلى الله عليه وسلم مما ساهم في قوة المؤتمر على مستوى العالم.

وتمنى أبا الخيل من أرنولد فان دورم أن يساهم في توضيح الصورة الحقيقية للنبي صلى الله عليه وسلم، وأن يساهم في الدفاع عنه في بلاده، مقدماً شكره له على الأدوار التي يقوم بها في سبيل توضيح الصورة الحقيقية للإسلام في بلاده بشكل خاص، وأوروبا بشكل عام.

وأكد معالي مدير الجامعة، للهولندي أرنولد أن الجامعة على أتم الاستعداد بالمشاركة في التعريف بالنبي صلى الله عليه وسلم وتوضيح صورته الحقيقية في بلاد الغرب.

يذكر بأن الهولندي أرنولد فان دورم شارك قبل إسلامه في الفيلم المسيء عن النبي صلى الله عليه وسلم أغضب العالم الإسلامي أجمع، ولقى أيضا إسلامة ردة فعل كبيرة في كافة الديانات وترحيب كبير من المسلمين .




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-1qw



شارك

اترك رد