كأس ولي العهد.. عبور الهلال والنصر والشباب والأهلي


كأس ولي العهد.. عبور الهلال والنصر والشباب والأهلي

تغطيات – الرياض :

تأهل فريق الهلال إلى دور الثمانية لكأس سمو ولي العهد لكرة القدم بعد تغلبه على الشعلة بأربعة أهداف مقابل هدف ، في اللقاء الذي جمعهما  أمس على استاد فيصل بن فهد بالرياض ضمن دور الـ 16 للمسابقة .وسجل أهداف الهلال سالم الدوسري بالدقيقة 16 ، وياسر القحطاني بالدقيقتين 27 و 66 ، والهدف الرابع لسطان الدعيع بالدقيقة 60 ، فيما سجل هدف الشعلة الوحيد محترفه كندو بالدقيقة 35 .

ونجح الخليج في عبور الاتحاد بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقتين  الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2. وسجل للاتحاد فهد المولد (19 ) ومختار فلاته (62)، وللخليج جهاد الزويد (23) وصالح الشيخ (75). وطرد لاعب الاتحاد محمد بوسبعان (118).

كما تأهل فريق الأهلي إلى الدور نفسه بعد أن فاز على العروبة برباعية مقابل هدف ، وفي الأحساء، فاز الفتح على الاتفاق بثلاثة أهداف للكونغولي درويس سالمو (5 و80)، وربيع السفياني (21)، مقابل هدفين لحمد الحمد (64 و88)..

كما تأهل فريق الشباب لدور الثمانية على حساب القادسية بهدفين مقابل هدف ، سجلهما عيسى المحياني بالدقيقة 42 ، وأضاف تميم الدوسري الهدف الثاني للشباب ، وفي الدقيقة 82 سجل هدف القادسية لاعبه علي الشهري .

وفاز الأهلي على العروبة في جدة بأربعة أهداف لمصطفى بصاص (3 و6) ومحمد ال فتيل (14) ومحمد أمان (54)، مقابل هدف للكاميروني تشارلزا ايدوا (12).

وطرد ال فتيل من الأهلي (36). وتأجلت مباراة الرائد والوحدة  إلى الاثنين المقبل بسبب ظروف الطيران.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-1q7



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد