نادي الجبيل للرياضات البحرية يحصل على عضوية الإتحاد السعودي


نادي الجبيل للرياضات البحرية يحصل على عضوية الإتحاد السعودي

تغطيات – الجبيل – فرحان العنزي : 

حصل نادي الجبيل للرياضات البحرية مؤخراً على عضوية الاتحاد العربي السعودي حيث تم اعتماد نادي الجبيل للرياضات البحرية كنادي بحري يهتم بجميع الرياضات البحرية.

  حيث قام مدير عام الخدمات العامة  بالنياية الأستاذ أحمد الحركان ومدير إدارة  الخدمات الإجتماعية الأستاذ محمد العريني بتسليم عضوية النادي لسعادة الرئيس التنفيذي بالهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي الذي أثنى على هذا الأنجاز وعلى الجهود المبذولة لخدمة الشباب والرياضة بالمدينة.

وعلى هامش اللقاء كرم سعادة الرئيس التنفيذي الأستاذ راشد القحطاني  رئيس قسم الأنشطة الرياضية لما قدمه من جهود متميزة خلال عام 1434هـ.

هذا ويعتبر نادي الجبيل للرياضات البحرية هدفا من أهداف قطاع الخدمات العامة الذي وضعت له إستراتيجية لتفعيل جميع خدماته وذلك بتوفير أدوات وأجهزة بحرية ،كما تم تكوين فرق متنوعة قامت بالمشاركة في المسابقات الداخلية ومن خلال هذه المشاركات تم عمل شراكة مع الاتحاد العربي السعودي للرياضات البحرية و تم اختيار بعض اللاعبين من الهيئة الملكية لتمثيل المنتخب السعودي في المحافل الخليجية والعربية والدولية.

وكان من ابرز الانجازات للنادي هي استضافة بطولة الخليج الرابعة عشر للشراع والعديد من المعسكرات الداخلية والدولية الذي كان له الأثر الكبير في نشر هذه الرياضات و إعطاء الفرصة للاستفادة من هذه الإمكانيات لما يعود على المجتمع الرياضي بالنفع والفائدة.

DSC_5964




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-1pY



شارك

اترك رد