“وزير التربية والتعليم” كرم مدرسة الفيحاء بالجبيل الصناعية بجائزة التميز التربوي


“وزير التربية والتعليم” كرم مدرسة الفيحاء بالجبيل الصناعية بجائزة التميز التربوي

تغطيات – الرياض – فرحان العنزي  – محمد منصور :

 رعى سمو الأمير فيصل بن عبدالله وزير التربية والتعليم مساء  أمس  الثلاثاء الموافق 7-2-1435 حفل تكريم الفائزين بجائزة التميز التربوي في دورتها الرابعة بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

وتعد جائزة التميز شراكة تربوية استراتيجية بين وزارة التربية والتعليم، وجامعة الملك سعود (والجمعية السعودية للعلوم التربوية والنفسية)، وهي منحة تقديرية سنوية تقدمها وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية، تستهدف التكريم اللائق لكل من المعلم المتميز، والقائد التربوي المتميز من الجنسين، وكذلك المدارس المتميزة، تثميناً لجهودهم وتقديراً لأدائهم الإبداعي ولدفعهم نحو التميز الدائم.

وكشف أمين عام الجائزة الدكتور محمد النذير عن  أن العامين المقبلين سيشهدان إضافة فئة الطالب والطالبة ومديري التربية والتعليم بشكل تدرجي.

وأكد د. النذير على اعتماد منح الفائزين والفائزات بالجائزة سيارات كهدايا إضافية مع الجوائز النقدية خلال الدورات الرابعة والخامسة والسادسة. وبين أمين عام الجائزة أن عدد المكرمين في الدورة الرابعة يبلغ (112)، وسينال 24 فائزا وفائزة جوائز عينية عبارة عن سيارات BMW مقدمة من شركة الناغي بالإضافة للجائزة النقدية، علما أن قيمة الجوائز تزيد على 6 ملايين ريال.

كما كرم وزير التربية والتعليم مدرسة الفيحاء الابتدائية  بالجبيل الصناعية لحصولها على المركز الأول بجائزة التربية والتعليم ” فئة الإدارة والمدرسة المتميزة ” الجائزة عبارة عن 120 ألف ريال وسيارة bmw .

IMG-20131210-WA0072

IMG-20131210-WA0075

 




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-1pE



شارك

اترك رد