جامعة الملك عبدالعزيز وأم القرى تحققان بطولة جودو الجامعات


جامعة الملك عبدالعزيز وأم القرى تحققان بطولة جودو الجامعات

تغطيات – الجوف :

حققت جامعتا الملك عبدالعزيز وأم القرى بطولة الجامعات للجودو في نسختها الرابعة والتي اختتمت أمس باستضافة جامعة الجوف وتنظيم وإشراف الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية.

  وأقيم الحفل الختامي للبطولة بحضور رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور وليد الدالي ووكيل جامعة الجوف الدكتور نايف المعيقل وعميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور هزاع الفويهي والأمين العام للاتحاد الدكتور عبدالله البقمي وعدد من المسئولين ورؤساء الوفود المشاركة وذلك على الصالة الرياضية بنادي العروبة بالجوف.

   وتم خلال الحفل تكريم الجامعات المشاركة في البطولة والبالغ عددها 13 جامعة وتوزيع الجوائز والميداليات والكؤوس لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى حيث جاءت جامعة الدمام في المركز الثالث إلى جانب تكريم لجنة التحكيم واللجان المنظمة.

 من جانبه أكد الدكتور وليد الدالي أن بطولة الجودو تعتبر من البطولات المهمة للاتحاد مشيداً بالمستوى الفني الجيد الذي شهدته منافسات البطولة من الجامعات المشاركة مشيراً إلى أن بعض لاعبي الجامعات هم ضمن منتخبات المملكة للجودو مما أعطى البطولة بعداً أكبر وتنافساً أقوى.

  وبارك لجامعتي الملك عبدالعزيز وأم القرى تقاسمها المركز الأول  ولجامعة الدمام حصولها على المركز الثالث مقدماً شكره لكافة الجامعات التي شاركت في البطولة.

وأوضح رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية أن الجامعات استعدت لهذه البطولة من خلال إقامة معسكرات في وقت مبكر مما انعكس ايجابياً على المستوى الفني خلال منافسات البطولة.

فيما ثمن عميد شؤون الطلاب بجامعة الجوف الدكتور هزاع  الفويهي ثقة الاتحاد الرياضي للجامعات بجامعة الجوف واختيارها لتنظيم هذه البطولة مشيراً إلى أن ما تحقق من نجاح لهذه البطولة هو بفضل من الله وتوفيقه ثم بدعم مدير الجامعة الدكتور إسماعيل البشري وإخلاص وتفاني جميع القائمين على هذه البطولة التي تهدف إلى تحقيق التنافس الشريف بين طلاب الجامعات وتوثيق أواصر الأخوة والتواصل فيما بينهم.

 وأشاد بالدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية في دعم الأنشطة الرياضية في الجامعات السعودية ما كان له دور في الرقي بالرياضة الجامعية إلى مستويات مميزة .




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-1hT



شارك

اترك رد