اجتماع لمراجعة ما انجز وحث الجميع لتظافر الجهود ومواصلة تعقب المخالفين


اجتماع لمراجعة ما انجز وحث الجميع لتظافر الجهود ومواصلة تعقب المخالفين

 

تغطيات- الدمام -محمد منصور

بناء لتوجيه سيدي صاحب السمو الملكي وزير الداخلية المستند على توجيهات المقام السامي بمواصلة الجهود المبذولة بمهمة تعقب وضبط مخالفي انظمة الاقامة والعمل

التقى رئيس اللجنة الامنية مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله بن محمد الزهراني مدير ادارة جوازات المنطقة الشرقية اللواء ضيف الله الحويفي ومدير سجون المنطقة الشرقية المكلف اللواء/عبدالرحمن الرويسان .

حيث عقد اجتماع امني لقادة الاجهزة الامنية التابعة للأمن العام والادارات المعنية في كل من جوازات وسجون المنطقة الشرقية تناول الاجتماع مراجعة الية العمل المشتركة لمهمة ضبط المخلفين والتعامل مع المقبوض عليهم بهذا الخصوص واستعراض ما تحقق من تقدم في هذا الجانب وتذليل الصعوبات التي تم مواجهتها سعيا لضمان سرعة ودقة الانجاز للقضاء على هذه الظاهرة .

اتفق الجميع على اهمية مواصلة الجهود المبذولة في هذا الجانب ودعم فرق العمل المخصصة لتعقب المخالفين واستيفاء اجراءات العقوبات المقررة بحقهم لإبعادهم لبلادهم .

كما شدد مدير شرطة المنطقة الشرقية على اهمية شمول خطط التعقب الميدانية للمخالفين لكافة مدن ومحافظات وهجر المنطقة الشرقية والحزم وعدم التهاون مع ما يتم ضبطه من مخالفين في هذا الجانب والحرص على تسليم المضبوطين للجهة المختصة بإدارة توقيف الوافدين وفق المحاضر المعدة بهذا الخصوص .




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-1c8



شارك

اترك رد