فريق عالم السباق يعلن عن مكافأة 50ألف ريال لبطل “رالي حائل “


فريق عالم السباق يعلن عن مكافأة 50ألف ريال لبطل “رالي حائل “

تغطيات – حائل :

أعلن فريق عالم السباق للسيارات والدراجات النارية عن تخصيصة لجائزة 50 ألف ريال لصاحب المركز الأول في فئةt3برالي حائل 2014.وأوضح عضو الفريق وبطل رالي حائل 2012 في فئةt3صالح السلوم أن الفريق خصص هذه الجائزة تقديراً ووفاء لهذا الرالي الذي ساهم بشكل كبير في تطور رياضة السيارات والدراجات النارية، حتى استطاعت أن تحقق العديد من الانجازات في الآونة الأخيرة، وبالتالي هذا اقل ما يقدم للوطن.

وزاد قائلا: هناك سائقين شباب قادرين على تحقيق انجازات باسم المملكة، وسيكون مثل هذا الدعم عاملا محفزا للشباب الذين لديهم طموح كبير في ممارسة هذه الرياضة من خلال فئةt3.

ونوه السلوم بأن ابرز انجازات الفريق هو حصول الفريق على بطولة العالم للراليات الصحراوية بقيادة البطل ياسر بن سعيدان الذي حقق انجازات تاريخيه ستبقى خالدة في تاريخ الرياضة السعودية، وكذلك السائق احمد الشقاوي بطل رالي حائل2012و 2013، في فئةt2، ومن هذا المنطلق جاءت فكرة هذه الجائزة.

الجدير ذكره أن فريق (عالم السباق) يعتبر الأكبر في الخليج العربي، ويضم في صفوفه عددا كبيرا من الأبطال الذين حققوا نجاحات كبيرة في رياضة السيارات والدراجات النارية، وتأسس في عام 2001 من قبل بطل العالم للراليات ياسر بن سعيدان، والكابتن احمد الشقاوي.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-1bH



شارك

اترك رد