“طيران العربية ” تنطلق من الهفوف


“طيران العربية ” تنطلق من الهفوف

تغطيات – الاحساء

أعلنت “العربية للطيران”، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق رحلاتها إلى مدينة الهفوف في المملكة العربية السعودية لتصبح بذلك هذه الرحلات المنتظمة إلى المنطقة الشرقية الوجهة العاشرة للشركة في المملكة والوجهة 87 عالمياً.

وبدءاً من 18 نوفمبر 2013، ستسير الناقلة 4 رحلات أسبوعياً من مركزها الرئيسي في الشارقة إلى الهفوف أيام الاثنين والأربعاء والخميس والسبت، حيث ستغادر رحلات الذهاب مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 17:20 لتصل إلى الهفوف في تمام الساعة 17:50، في حين تنطلق رحلات الإياب من مطار الهفوف الدولي في الأيام ذاتها في تمام الساعة 18:30 لتحط في الشارقة في تمام الساعة 20:55.

وبهذه المناسبة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “يسعدنا أن نبدأ بتسيير رحلاتنا إلى الهفوف في منطقة الأحساء، الأمر الذي يعكس التزامنا بتوسيع شبكة وجهاتنا في مختلف أنحاء المملكة. وفيما نواصل سعينا لتقديم أفضل خيارات القيمة مقابل المال للمزيد من عملائنا في المملكة، فإننا نواصل استكشاف وتقييم الفرص المتاحة في هذه السوق الهامة والحيوية”.

وأضاف: “في هذا الإطار، نحن على ثقة من أن زيادة وتيرة الرحلات الجوية بين المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ستسهم في تقوية أواصر العلاقات الاجتماعية والاقتصادية الراسخة والمتينة بين الشعبين”.

وتسير “العربية للطيران” حالياً أكثر من 80 رحلة أسبوعية مباشرة إلى الرياض، وجدة، والمدينة المنورة، والدمام، والقصيم، وينبع، والطائف، وأبها، وحائل في المملكة العربية السعودية. كما تسير شركة الطيران الاقتصادي الرائدة أكثر من 10 رحلات أسبوعية إلى الرياض، والدمام، وجدة من مركز عملياتها بمدينة الإسكندرية في مصر.

5




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-19e



شارك

اترك رد