بعثة أخضر الكاراتيه تصل الرياض عقب الإنجاز العالمي


بعثة أخضر الكاراتيه تصل الرياض عقب الإنجاز العالمي

 

Tartu

تغطيات – الرياض :

وصلت إلى الرياض مساء أمس بعثة المنتخب السعودي للكاراتيه للناشئين والشباب عقب مشاركتها الناجحة في بطولة العالم التي استضافتها العاصمة الإسبانية مدريد وحصل من خلالها الناشئي طارق الحامدي على الميدالية البرونزية في وزن فوق 70 كجم والتي تعتبر الميدالية الأولى للسعودية في مثل هذه البطولات.

 وكان في استقبال البعثة بمطار الملك خالد الدولي مسؤولي اللجنة الأولمبية العربية السعودية وعدد من منسوبي الاتحاد السعودي للكاراتيه.

 من جانبه عبر رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه رئيس الوفد السعودي للبطولة الدكتور ابراهيم القناص عن بالغ سعادته بهذا الانجاز الذي يكشف سلامة الخطط التي وضعها الاتحاد للوصول للمراكز العالمية.

  وقال: “سعيد بولادة نجم عالمي وسعادتي أكبر بأن البعثة السعودية شرفت وطنها خير تشريف خلقاً وانجازاً والذي أهديه لكل أبناء وطني الغالي ولكل من ساهم في تطور لعبة الكاراتيه ولا أنسى الدور الجبار الذي يقدمه الأمير نواف بن فيصل الداعم الأول لاتحاد الكاراتيه باتصالاته واطمئنانه المستمر وتذليله لكل العقبات فله مناً جميعا الشكر والعرفان” . وأكد القناص أن هذا الإنجاز هو تتويج رائع لمسيرة خطط وعمل امتدت منذ خمس سنوات لتضيء اليوم عالمياً باسم الوطن الغالي .  

 فيما عبر اللاعب طارق حامدي عن اعتزازه الكبير بتشريف بلده وسط منافسات عالمية حامية وقوية بمشاركة أكثر من 90 دولة .

 وقال: “أهدي هذا الإنجاز التاريخي لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده والنائب الثاني وللأمير نواف بن فيصل رئيس اللجنة الأولمبية السعودية ولكل منسوبي اتحاد الكاراتيه وأبناء الوطن الغالي” .

  وأضاف: “أشكر الأمير نواف بن فيصل على دعمه لنا في المنتخب وكذلك في اتحاد الكاراتيه ما كان له الأثر فيما تحقق لنا بعد الله في هذه البطولة والعودة بهذا الإنجاز التاريخي للكاراتيه السعودية”.

2

Tartu




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-15H



شارك

اترك رد