الشرقية تستعد لإستضافة الجولة الثانية من بطولة الجيمكانة السعودية


الشرقية تستعد لإستضافة الجولة الثانية من بطولة الجيمكانة السعودية

Ford

تغطيات – الجبيل – محمد منصور

يستضيف منتزه الملك فهد بالدمام يوم السبت القادم الموافق 16 نوفمبر الجولة الثانية من بطولة الجيمكانة السعودية للسيارات التي تنظمها شركة توكيلات الجزيرة للسيارات تحت إشراف الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية وبالتعاون مع جيمكانة1 “G1“.

ويتأهل الفائزون من جولة الدمام إلى الجولة النهائية التي ستقام فعالياتها يوم ٣٠ نوفمبر الحالي بمدينة جدة للمنافسة على لقب بطولة الجيمكانة السعودية.

  ويهدف تنظيم بطولة الجيمكانة السعودية لخلق أجواء رياضية بمعايير الأمان والسلامة واحترافية عالية، حيث تحتوي البطولة على جولات عديدة من رياضة السيارات والتي يتنافس المتسابقون فيها لقطع المسافة بأسرع وقت ممكن وسط وجود عوائق ومنعطفات تتطلب الخبرة في التحكم والتركيز العالي بالقيادة وفي أجواء آمنة تعتمد على الحماية للمتسابقين وتطبيق أعلى معايير السلامة الدولية في سباقات السيارات لأول مرة في المملكة.

 يذكر بأن الجولة الأولى من بطولة الجيمكانة السعودية التي أقيمت في ميدان ديراب للسباقات بالرياض قد حققت نجاحا كبيرا حيث شهدت مشاركة فاقت التوقعات من المتسابقين الراغبين في المنافسة على لقب البطولة والذين بلغ عددهم ٤٠ متسابقاً خاضوا مرحلة التصفيات التمهيدية تأهل منهم ١٦ متسابقا أقيمت بينهم تصفيات نهائية لفئتي الدفع الخلفي والرباعي.

وشهدت الجولة حضورا جماهيريا كبيرا امتلأت به المدرجات وأشعل المنافسة بين المتسابقين وتفاعل الجمهور كثيرا مع استعراضات الدريفت التي تخللت الجولة من قبل الكابتن عبدالهادي القحطاني ومع الأداء الممتع للمتسابقين وأسلوب قيادتهم المتميزة لسياراتهم المتنوعة وسط أجواء التشويق والإثارة التي غلبت على مجريات السباق وقدم فيها الكابتن سعيد الموري كما هو متوقع منه أداء مبهراً ومتميزاً محققا به المركز الأول في فئة الدفع الرباعي فيما سطع نجم موهوب واعد في سباقات السيارات وحقق المركز الأول في فئة الدفع الخلفي متفوقا على أسماء لها خبرة أكبر ومشاركات متعددة في السباقات وهو الكابتن الشاب عبيد العنزي.

ووجهت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات وهي الشركة المنظمة لبطولة الجيمكانة السعودية الدعوة لكل عشاق السيارات من متسابقين وجمهور محب لمتابعة مجريات سباقاتها وتتيح لهم فرصة المشاركة والمنافسة في بطولة الجيمكانة السعودية الأولى من نوعها في السعودية والشرق الأوسط عبر المسارعة بالتسجيل السهل في موقع البطولة .

www.saudigymkhana.com  كم تسابق لخوض غمار المنافسة والتحدي أو كجمهور حاضر في قلب الحدث للاستمتاع بأجواء الإثارة والتشويق في جولتي الدمام أو الجولة النهائية بجدة وفرصة الفوز بالمركز الأول وسيارة فورد موستانج 2013 أو المركز الثاني وسينال جائزة نقدية مقدارها”20000 ريال” أو المركز الثالث بـ”10000ريال”  بالإضافة لسيارتين فورد فوكس 2013 سيتم السحب عليها للجمهور الحاضر بالدمام وجدة .




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-15c



شارك

اترك رد