سامي الجابر : يدشن موقعه الرسمي


سامي الجابر : يدشن موقعه الرسمي

Sami Al Jaber

تغطيات – الرياض

بحضور المدرب سامي الجابر دشنت “هوية الريادة ” لتقنية المعلومات لموقع الرسمي  لسامي الجابر ويحتوي الموقع على جميع ما يتعلق بسامي الجابر من أخبار وفيديو ومدونة خاصة ومقالات صحفية , وذلك في قاعة الاحتفالات بجمعية الأطفال المعاقين . بمشاركة من بعض أطفال الجمعية.

وبدأ الحفل بترحيب من المدير التنفيذي ل ” هوية الريادة ” عبدالله الصالحي بالحضور ,وبين أن المشروع يتضمن إدارة كاملة لهوية سامي الجابر بما في ذلك الموقع الرسمي وقنوات تواجده على الشيكات الاجتماعية  وأن المشروع سيستمر في التطوير والتوسع بإضافة خدمات وتطبيقات جديدة , ثم عرض فيلم مرئي عن سامي الجابر والمشروع الهوية الرقمية ,وبعد ذلك دشن سامي الجابر الموقع  معلناً إطلاقة رسمياً .

ثم القى سامي الجابر كلمته شكر فيها ” هوية الريادة “على جهودهم في سبيل إنجاح المشروع ,, كما شكر جمعية أطفال المعاقين معه هذه المناسبة, وفي ختام الحفل قام سامي الجابر بتكريم الجمعية بدرع وهدايا للأطفال الحاضرين .

كما ألقى الأستاذ بندر الصالح عضو مجلس إدارة جمعية الأطفال المعاقين كلمة شكر فيها سامي الجابر على إشراكه الجمعية بهذه المناسبة , وأثنى على دور سامي الجابر في العمل المجتمعي وخاصة ما يتعلق بالجمعية .

وكان سامي الجابر قد قام بجولة في الجمعية و اطلع على عملها , وأعلن عن تخصيص جزء من المشروع دعماً لأنشطة الجمعية , كما أعلن الأستاذ عبد الاله القاسم عن تبرعه بهذه المناسبة بخمسين ألف ريال .

Sami Al Jaber

Sami Al Jaber

Sami Al Jaber

Sami Al Jaber

Sami Al Jaber




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-14e



شارك

اترك رد