رجال أعمال في الشرقية يدرسون “الاستثمار في رياضة السيارات


رجال أعمال في الشرقية يدرسون “الاستثمار في رياضة السيارات

 

تغطيات – الدمام

تستضيف لجنة الاستثمار الرياضي بغرفة المنطقة الشرقية يوم غداً الأربعاء الأمين العام للاتحاد السعودي للسيارات والدراجات  النارية أنور حلمي لمناقشة عدد من المقترحات لتطوير الاستثمار في رياضة السيارات بالمنطقة.

وأوضح رئيس اللجنة بالغرفة حمود البقعاوي أن اللقاء سيعرض الفرص الاستثمارية التي من شأنها المساهمة في تعزيز الاستثمار في رياضة السيارات من خلال اقتراح مجموعة من الفعاليات والأنشطة المعنية برياضة المحركات، مشيراً إلى أن اللقاء سيجمع اتحاد رياضة السيارات بمسؤولي اللجنة وبعض مسؤولي اللجان السياحية والعقارية والسيارات في الغرفة، ونخبة رجال الأعمال والمهتمين بالاستثمار في رياضة السيارات والدراجات النارية لتعزيز التعاون ودعم الرياضات المختلفة في سبيل تنويع الرافد الاقتصادي.

وأضاف أن الأمين العام للاتحاد سيعرض خلال اللقاء أبرز قنوات الاستثمار المتاحة لرجال الأعمال، وآلية الدعم والتسهيلات المقدمة لدعم الاستثمار في قطاع رياضة السيارات خصوصا وأن المنطقة الشرقية تحتضن أهم الأسماء الرياضية من أصحاب الإنجازات المحلية والعالمية في هذه الرياضة حتى بات استثمار تلك المواهب ملحا لتحقيق الفائدة لأبناء المنطقة.

ونوه بأن حلبات رياضية في دول الخليج سجلت حضورا كبيرا من أبناء المملكة عامة والشرقية خاصة من حيث المشاركة في البطولات المقامة عليها، وتأجير تلك الحلبات لإقامة بطولات خاصة لمشاركين سعوديين مما يستدعي التفكير جديا في عودة تلك الأموال إلى المنطقة واستثمارها بشكل محترف لتنشيط القطاع السياحي وتطوير رياضة المحركات التي أصبحت من أهم مقومات السياحة في العالم.

من جهته، قال حلمي إن اللقاء يعد فرصة لمناقشة فـرص الاستثمار مع الراغبين في الاستثمار في هذا القطاع المهم، مشـيرا إلى أن المـواهب السـعودية تحتـاج إلى مـن يرعاها ويـقدم لهـا الدعم سواء على المستوى الشخصي أو الإمكانات التي تؤهلهم لتحقيق البطولات.

وسيتحدث حلمي عن محاور عدة يأتي أبرزها الاستثمار الدولي في رياضة السيارات والدراجات، والاستثمار السعودي في رياضة السيارات والدراجات والعائد من التنظيم والاستثمار .




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-10H



شارك

اترك رد