لقاء تنسيقي للشرطة والجوازات والسجون بالشرقية


لقاء تنسيقي للشرطة والجوازات والسجون بالشرقية

تغطيات -الدمام- محمد منصور

التقى مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله بن محمد الزهراني مدير ادارة جوازات المنطقة الشرقية اللواء ضيف الله الحويفي ومساعد مدير سجون المنطقة الشرقية العميد/عبدالرحمن العقيل حيث عقد اجتماع امني لقادة الاجهزة الامنية التابعة للامن العام والادارات المعنية في كل من جوازات وسجون المنطقة الشرقية لمناقشة الية العمل المشتركة لمهمة ضبط المخلفين والتعامل مع المقبوض عليه والمضبوطات والاجراء والنماذج المخصصة للاستلام والتسليم بين الجهات ووضع الترتيبات النهائية لانطلاق المهمة التي تبدأ بمشيئة الله مع نهاية مهلة التصحيح للعمالة المخالفين .
حيث من المقرر أن تشهد المنطقة الشرقية اكبر حملة ميدانية مكثفة في نطاق مدن ومحافظات المنطقة الشرقية لضبط المخالفين … كما ستطال الحملات المتوالية وعمليات التفتيش ضبط الناقلين والمخالفين ومجهولي الهوية ومن يؤونهم أو من يوفر لهم عمل ويتستر عليهم . 
وفي ذات السياق دعت شرطة المنطقة الشرقية بوقت سابق المخالفين لسرعة استيفاء اجراءات تصحيح اوضاعهم قبل نهاية فترة التصحيح .  وحذرت المواطنين من التعامل مع المخالفين لنظام الاقامة والعمل او نقلهم او ايوائهم او تشغيلهم ومن سيتم ضبطه سيتم التعامل معه بحزم واحالته لجهة الاختصاص لايقاع العقوبة المقررة بحقه . 
Police
Police
Police



الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-XY



شارك

اترك رد