شرطة الشرقية ترفع جاهزية جهات الضبط مع قرب التصحيح


شرطة الشرقية ترفع جاهزية جهات الضبط مع قرب التصحيح

تغطيات – الدمام – محمد منصور

بناء على توجيهات وزير الداخلية القاضي بأسناد ضبط مخالفي الاقامة والعمل وناقليهم للأمن العام وتوجيهات معالي مدير الامن العام باستيفاء التجهيزات اللازمة لبدأ العمل في تنفيذ التوجيه الكريم بكل دقة وفاعلية

التقى سعادة مدير شرطة المنطقة الشرقية بسعادة مساعد مدير الامن العام لشؤون الامن للاطلاع على الترتيبات النهائية لهذه المهمة .

حيث جرى صباح اليوم عقد اجتماع امني لقادة الاجهزة الامنية التابعة للأمن العام ومدراء شرط المحافظات بالمنطقة الشرقية بهذا الخصوص تناول الية العمل وخطة التنفيذ والواجبات والمهام الموكلة للجهات التابعة للأمن العام وبالتالي الإدارات والجهات التابعة لشرطة المنطقة الشرقية . وقد شدد مدير شرطة المنطقة الشرقية على اهمية الدور المناط لجهات الضبط بشرطة المنطقة الشرقية وضرورة رفع الاستعدادات اللازمة لهذه المهمة التي تبدأ مع نهاية مهلة تصحيح الاوضاع للعمالة . كما تناول مساعد مدير الامن العام لشؤون الامن الية العمل والعوائق التي يمكن مواجهتها وطرق التعامل معها مؤكدا على ضرورة التنسيق مع الجهات ذات العلاقة كالجوازات والسجون ومكتب العمل بالمنطقة الشرقية لاستكمال ما يخصهم من اجراءات واستلام ما يتم ضبطه من مخالفين لنظام الاقامة والعمل .

وستتولى شرط المدن والمحافظات بمشيئة الله مع نهاية مهلة التصحيح البدا بحملات مكثفة ستعنى بضبط مخالفي الاقامة ومخالفي العمل وناقليهم ومجهولي الهوية ومن يؤويهم او من يوفر لهم عمل ويتستر عليهم واحالته لجهة الاختصاص .

كما سيتم دعم نقاط الضبط الامني الثابتة والمتحركة لتولي التعامل مع ما يتم ضبطه من مخالفين في حينه .

وتدعو شرطة المنطقة الشرقية المخالفين لسرعة استيفاء اجراءات تصحيح اوضاعهم قبل نهاية فترة التصحيح . كما تحذر المواطنين من التعامل مع المخالفين لنظام الاقامة والعمل او نقلهم او ايوائهم او تشغيلهم ومن سيتم ضبطه سيتم التعامل مع بحزم واحالته لجهة الاختصاص لإيقاع العقوبة المقررة بحقه .

Police

Police




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-WQ



شارك

اترك رد