الهيئة الملكية بالجبيل تُعايد الإعلاميين بأمسية ترفيهية رياضي


الهيئة الملكية بالجبيل تُعايد الإعلاميين بأمسية ترفيهية رياضي

تغطيات – الجبيل – فرحان العنزي : 

نظمت إدارة العلاقات العامة بالهيئة الملكية بالجبيل حفل معايدة ترفيهي رياضي للإعلاميين، حضره نحو 22 إعلامي من مراسلي الصحف الورقية والالكترونية في الجبيل الصناعية.

وخلال الحفل الذي أقيم في النادي البحري التابع للهيئة الملكية بالجبيل، تبادل الجميع التهاني والتبريكات بعيد الأضحى المبارك،حيث رحب مدير العلاقات العامة بالنيابة الأستاذ عبدالعزيز الجاسر بجميع الإعلاميين مقدماً لهم التهنئة بالعيد، وشكرهم على تلبيتهم الدعوة، مؤكداً أن إدارة العلاقات العامة مهتمة بالالتقاء بهم لتوطيد العلاقات ومد جسور التواصل معهم.

 من جهته قدم الاعلامي عيسى الخاطر رئيس رابطة إعلاميي الجبيل باسمه ونيابة عن أعضاء الرابطة شكره وتقديره لإدارة  العلاقات العامة على كرم الضيافة وحسن الاستقبال. وفي نهاية الحفل تناول الجميع مأدبة العشاء، كما التقطت صوراً تذكارية لهذه المناسبة.

الجدير بالذكر أن إدارة العلاقات العامة بالهيئة الملكية بالجبيل وإيماناً منها بالرسالة السامية للصحافة والإعلام، سعت إلى توفير كافة الوسائل والإجراءات لممارسة الاعلاميين حقهم في العمل الصحفي، من خلال سرعة التواصل معهم وتذليل كافة العقبات التي تواجههم في تغطية المناسبات ومُتابعة مُختلف القضايا،،والتجاوب معهم بشفافية ووضوح.

RES_0050 RES_0121




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-W7



شارك

اترك رد