الراجحي يحقق المركز الثاني في رالي إسبانيا


الراجحي يحقق المركز الثاني في رالي إسبانيا

 

تغطيات – الرياض

حقق سائق الراليات السعودي يزيد الراجحي المركز الثاني في رالي إسبانيا والذي يمثل  الجولة الـ 12 وما قبل الأخيرة من جولات بطولة العالم للراليات .

   وجاءت مشاركة يزيد الراجحي في الرالي برفقة الملاح الملاح الإيرلندي مايكل أورر، على متن سيارة فورد فييستا أر، أر، سي (إقليمية) من تحضير فريق “ماي رايسينغ” حيث حقق لقب هذه البطولة سائق سباقات الفورمولا واحد السابق البولندي روبرت وفي المركز الثاني جاء السائق السعودي يزيد الراجحي والمركز الثالث كان من نصيب السائق  روبرت بارابيل وفي المركز الرابع جاء السائق سبحان أكسا بينما حل السائق نيكولاس فوشس خامسا

وبعد هذه النتيجة تقدم الراجحي للمرتبة الخامسة ضمن ترتيب نقاط بطولة العالم للسائقين (دبليو، أر، سي 2)، مع بقاء مشاركة أخيرة للراجحي في الجولة الختامية من البطولة التي ستقام في ويلز البريطانية الشهر القادم،والتي يأمل خلالها المنافسة على المراكز الأولى وإنهاء البطولة في أفضل مركز ممكن،خصوصاً وأن 10 نقاط فقط تفصله عن صاحب المركز الرابع مبدئياً في البطولة فوشس و13 نقطة عن السائق بروتاسوف الذي يحتل المركز الثالث حالياً.

وقال الراجحي. :”إسمتعت كثيراً في هذا الرالي، وسار كل شيء معي في الإتجاه الصحيح،والأهم أنني تعلمت الكثير من الدروس والعبر خلال المنافسات التي جمعتني مع خيرة سائقي العالم، والتي ما من شك بأني أستفدت منها كثيراُ وستصب حتماً في صالحي خلال مشاركاتي القادمة، والتي سأبقى أحرص خلالها على تحقيق أفضل الإنجازات للمملة العربية السعودية عبى ساحات الراليات العالمية والدولية”. وختم السعودي حديثه بعد أن إرتسمت ضحكة كبيرة على محياه قائلاً. :” بكل تأكيد ساعود مستقبلاً للمشاركة في رالي إسبانيا”.

Al Rajhi




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-VF



شارك

اترك رد