بن ســليم يعدل عن قرار ترشحه لمنصب رئــيس الاتحاد الــــدولي لـلــســـيارات


بن ســليم  يعدل عن قرار ترشحه لمنصب رئــيس الاتحاد الــــدولي لـلــســـيارات

تغطيات – محمد منصور

ستكشف في غضون الأيام القليلة القادمة عن أن محمد بن سليم سيعلن رسميا عن عدم ترشحه لمنصب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات خلفا للفرنسي ” جون تود ” الذي ظل هو الاخر الوحيد في قائمة الترشح لهذا المنصب . 

 

الجدير ذكره بأن ” بن سليم ” يشغل منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات .. ” الشرق الأوسط ” وكان قد تقدم وبشكل غير رسمي للترشح لمنصب الرئيس .. ولكنه لم يتقدم رسميا بطلب الترشح بمعنى لم يقدم الاستمارة الخاصة بهذا الترشح .

 

وبهذا العذول أو التراجع لأبن سليم يفتح باب التساؤل حول الأسباب التي أدت الي عدم استكمال رسميا رغم الضجة الإعلامية التي واكبت فور اعلانه لهذا الترشح و لعلا السؤال الأهم ما هو الهدف وراء هذا التراجع !!

 

وفي ذات الصياغ فقد تناقلت أخبار في غضون الأسابيع الماضية بأن رالي قطر الدولي ورالي الكويت الدولي للموسم القادم سيتم العمل بهم من غير أعترف دولي بمعنى أن الراليين سينظمان ولكن دون نتائج معتمده من قبل الاتحاد الدولي للسيارات و بالمقابل فأن الجمهورية الايرانية ستكون ضمن أجندة بطولة الشرق الأوسط للراليات 2014  ! والسؤال كان موجه لأبن سليم ” حول هذا الموضوع ولكن لم نتلقى أي إيجابه واضحه تنفي أو تؤكد هذا الموضوع .

ولكن تتداول الأنباء في هذه الأيام عن أن بن سليم سيعلن عدم ترشحه لمنصب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات .




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-PY



شارك

اترك رد