أحتفاليه متميزه في أفتتاح حلــبة ســــرب


أحتفاليه متميزه في أفتتاح  حلــبة ســــرب

 

تغطيات – الكويت

وسط حضور جماهيري منقطع النظير شهدت دولة الكويت مساء الخميس الماضي حدث رياضي فريد من نوعه وذلك من خلال افتتاح حلبة ” ســرب ” التابعه لمتحف السيارات التاريخية والتقليدية والتي تم تشيدها بدعم سخي من سمو الشيخ ناصر المحمد الصباح لتكون أحدث إضافة مميزة لمستقبل رياضة السيارات الكويتية . 

 
وقد بدءت مراسم الأحتفال في تمام الساعه الخامسه مساء من خلال مسيرة تضم نخبة من السيارات التاريخية بالاضافة الي السيارات والدراجات الخاصة بالسباق التي أنطلقت من أمام فندق الجميرا مرورا بشارع الخليج ووصولا إلى مقر المتحف في بمنطقة الشويخ الصناعية معلنتا عن أنطلاق أنشطة المتحف لموسم 2014 وسط حضور جماهيري لافت وقف للسلام الوطني وأعقبها مباشرة مرور مسيرة تضم نخبه من السيارات الكلاسيكية والمصل كارز ومن ثم فريق كويت أولد كارز وفريق الكلاسيك الياباني وكذلك فرق البورشه – الكورفيت – الكمارو- التشرجر- الموبار واخيرا فريق اس 2000 ومن ثم سيارات الرالي وأبطال الدراج ريس بالأضافه الي بعض المفاجأة الاخرى وأختتم الحفل بتكريم أكثر من 70 متسابق كويتي بمختلف الرياضات الميكانيكة وقام السيد عبدالعزيز أسحق بتوزيع الدروع التذكاريه .
 
وعن طبيعة هذه الأحتفاليه .. أكد مدير عام متحف السيارات التاريخيه والتقليدية مصطفى مغصيد بأن سمو الشيخ ناصر المحمد كان ومازال وسيستمر بأذن الله الداعم الحقيقي لأبناءه الرياضين وبمختلف أنشطتهم وها نحن اليوم نتعايش معا هذه الأجواء الجميله  التي كانت غائبه عن أرض الكويت .. وبفضل توجهات سموه حققنا هذا الانجاز الكويتي وسط أجواء إيجابية ستكون داعم لنا كأداره متحف بأن نبذل المزيد من الجهد من أجل الارتقاء بمستوى رياضة السيارات .
                                          
 كما أفاد المدير التنفيذي المهندس زكريا دشتي قائلا .. حلم وتحقق ونفتخر اليوم ونفرح معا في هذا الانجاز الحقيقي الذي ترجم على ارض الواقع من خلال أفتتاح حلبه ” سرب ” وجاء هذا الانجاز بتبرع سخي من سمو الشيخ ناصر المحمد الذي وضع اللبنه الاولى لمستقبل مشرق لهذه الرياضة ويعجز اللسان عن شكره ..  وكما أود أن أشكر السيد عبدالعزيز أسحق الذي بذل جهود جباره من أجل الوصول الي صوره متكامله تعكس مدى التطور الذي تعيشه رياضة السيارات الكويتية وهذا ما تلمسناه جميعا .
وأشار ” المهندس دشتي” قائلا ..  أود أن أوكد بأن حلبة ” سرب ” ستكون المتنفس المثالي لمحبي السيارات في الكويت لممارسة هوايتهم، وستخدم قطاعا كبيرا من الشباب، فحلبة ” سرب “قد وضعت اللبنة الأولى لأعداد جيل جديد وواعد من  المتسابقين وكما ذكرت في تصريح سابق بأن ” أبواب ” حلبه سرب ” ستظل مفتوحه للجميع دون أستثناء ونطمح كأدارة متحف لتعاون مثمر مع الجميع من أجل الارتقاء بهذه الرياضة .
Circuit squadron
Circuit squadron
Circuit squadron



الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-N2



شارك

اترك رد