التقاعد تنفذ مشروعاً بضاحية الملك عبدالله بجازان


التقاعد تنفذ مشروعاً بضاحية الملك عبدالله بجازان

واس – جازان
أقر مجلس إدارة المؤسسة العامة للتقاعد مؤخراً إنشاء مشروع سكني بضاحية الملك عبدالله السكنية بجازان ضمن المشروعات التي تنفذها المؤسسة في عدد من مناطق المملكة.
وأوضح معالي محافظ المؤسسة محمد بن عبدالله الخراشي أن المشروع المتوقع البدء في تنفيذه خلال الأشهر القليلة المقبلة ، يتكون من مجمع سكني على مساحة (1.600.000) متر مربع , ويحوي العديد من الخدمات والوسائل الترفيهية , ويتضمن بناء ” 530 ” فلة و ” 1330 ” شقة سكنية بالإضافة إلى الخدمات التجارية والمرافق العامة من مساجد ومدراس وعيادات والخدمات المساندة للمشروع.
وأشار إلى النهضة التنموية التي تشهدها منطقة جازان في شتى المجالات والمشاريع المستقبلية التي تشهدها المنطقة والجاري تنفيذها حاليا مثل مشروع مدينة جازان الاقتصادية , والمطار الجديد, وجامعة جازان, ومصفاة البترول بالإضافة لعدد من المشاريع العملاقة الأخرى الأمر الذي تتوقع المؤسسة معه زيادة الطلب على الإسكان المناسب ذي الجودة العالية مما دعا مجلس إدارة المؤسسة العامة للتقاعد إلى إقرار إنشاء هذا المشروع الذي تبلغ تكلفته التقديرية حوالي ملياري ريال .
وأضاف معاليه أن المؤسسة تهدف من إقامة مثل هذه المشاريع إلى تنمية حقوق المشتركين في أنظمة التقاعد واستثمارها بشكل مربح وآمن إضافة إلى المساهمة في جهود التنمية المحلية بالمنطقة .




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-Mh



شارك

اترك رد