الاتحاد للرياضات الجوية يناقش الجدولة في كوالالمبور


الاتحاد للرياضات الجوية يناقش الجدولة في كوالالمبور

تغطيات -الرياض – محمد منصور

عقد الاتحاد الدولي للرياضات الجوية  FAI اجتماعه السنوي في العاصمة الماليزية كوالالمبور خلال يومي ٤-٥ أكتوبر  ٢٠١٣ بحضور الاتحادات الدولية الأعضاء ورؤساء الاتحادات الإقليمية المتخصصة ورئيس الاتحاد الآسيوي للرياضات الجوية الدكتور مبارك السويلم.

وتم خلال الاجتماع مناقشة الجدول الدولي للرياضات الجوية بجميع أنواعها وسبل زيادة التنسيق الدولي بين الأعضاء.

 من جانبه أوضح رئيس الاتحاد الدولي للرياضات الجوية الدكتور جون أن آسيا تشهد تطورا كبيرا جداً في الرياضات الجوية وخير دليل على ذلك هو عقد اجتماع الاتحاد الدولي بكوالالمبور وكذلك انضمام الرياضات الجوية للألعاب الآسيوية الشاطئية.

 وقال: “سيكون اجتماع الاتحاد الدولي  ٢٠١٤ سيكون في تايلاند وأشكر الدكتور مبارك السويلم رئيس الاتحاد الآسيوي للرياضات الجوية على جهده الكبير في تطوير الرياضات الجوية في آسيا وعلي جهده المميز في فتح باب التعاون مع المجلس الأًولمبي الآسيوي واعتماد مشاركة الرياضات الجوية في الألعاب الآسيوية الشاطئية”

كما ألقى الدكتور مبارك السويلم كلمة في الاجتماع أًوضح من خلالها أن تعاون الاتحادات الأعضاء في آسيا هو من ساعد بعد توفيق الله في تقديم هذا التطور في جميع الرياضات الجوية .

 وأضاف السًويلم ” من خلال وتيرة العمل الآسيوي الحالي أؤكد أن مستقبل الرياضات الجوية في العالم سيكون في آسيا . وأن السعودية بقيادتها لهذه المرحلة تؤكد أنها دولة محورية في تطور الرياضات الجوية في الشرق الأوسط وآسيا “




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-HT



شارك

اترك رد