اختتام ملتقي التوظيف بالرياض‎


اختتام ملتقي التوظيف بالرياض‎

تغطيات – الرياض – محمد العنزي : 

اختتمت مساء امس ( الأربعاء ) فعاليات ملتقى التوظيف والذي عقد في فندق الانتركونتننتال بالرياض حيث استقبل الملتقى عدد كبير من الشباب السعوديين الراغبين في ممارسة الوظائف الفندقية ضمن مجموعة فنادق الانتركونتننتال في المملكة .
وقد حظي الملتقى بحضور عدد كبير من الشباب المتقدمين للوظائف وكان في استقبالهم عدد من مسؤولي الفندق ومدراء الأقسام والإدارات   حيث يقوم الراغب في الوظيفة باختيار القسم الفندقي الذي يناسب مؤهله أو رغبته ومن ثم يتم إجراء مقابلة شخصية فورية معه . 
حيث تم إجراء مقابلات لقرابة 300 شاب توزعوا على أكثر من 15 قسم من الأقسام الفندقية الراغبة في التوظيف . 
وقد تخلل الملتقى برنامج تعريفي بدأ بكلمة ألقاها الأستاذ أحمد الحبشي المدير الإقليمي لإدارة الموارد البشرية لمجموعة فنادق الانتركونتننتال في المملكة أكد فيها أن فتح أبواب المجموعة للشباب السعودي يأتي انطلاقا من حس المسؤولية الوطنية في المجموعة تجاه شباب الوطن والتي تعد ترجمة عملية لدعوة ولاة الأمر في المملكة لسعودة الوظائف ومنها القطاع الفندقي الذي حققت فيه المجموعة 40 % كتواجد للكوادر الوطنية في وظائفها . 
كما اشتمل الملتقى على عرض مرئي وشرح لجميع المتقدمين عن أهداف الملتقى والتعريف بالمجموعة على الصعيد المحلي والإقليمي والعالمي . 
وفي نهاية الملتقى عقد مؤتمر صحفي أكد فيه الحبشي مضي المجموعة قدما نحو تحقيق أعلى نسبة ممكنة من السعودة في مجموعة فنادق الانتركونتننتال في المملكة حيث سيحصل الموظفين الجدد على رواتب مجزية إضافة للبدلات والتأمين الطبي في خطوة مبدئية لتأهيل كل الكوادر السعودية في المجموعة لمناصب قيادية مرموقة .   

IMG_3182 IMG_3175[1] IMG_3175




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-G7



شارك

اترك رد