فعاليات اليوم الوطني بمدرسة الدفي الابتدائية


فعاليات اليوم الوطني بمدرسة الدفي الابتدائية

تغطيات – الجبيل – فرحان العنزي :

ضمن فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني  ( 83 ) للمملكة العربية السعودية , نظمت مدرسة الدفي الابتدائية عددا من الفعاليات بهذه المناسبة ، حيث تزينت المدرسة باللون الأخضر والأعلام وصور خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، بمشاركة جميع منسوبي المدرسة والطلاب وعدد من أولياء الأمور  ، حيث استقبلتهم الأناشيد الوطنية من خلال الإذاعة الداخلية بالمدرسة .

هذا وقدقدّم فريق الإذاعة بالمدرسة إذاعة صباحية تتحدث عن هذه المناسبة ، بعد ذلك وجه مدير المدرسة الأستاذ أحمد بن مشبب الشهراني كلمة بهذه المناسبة ، ثم شارك عدد من الطلاب ببعض المواهب الوطنية في الطابور الصباحي ، تلا ذلك بعض المسابقات الرياضية والألعاب قدمها معلمو التربية البدنية  لأبنائهم الطلاب .

ثم توجه الطلاب إلى الفصول لمشاهدة العروض المرئية عن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية .

توالت الفعاليات حيث أقيمت المباراة النهائية لكأس اليوم الوطني في كرة القدم خلال الفسحة الأولى بحضور طلاب المدرسة في جو من الحماس والتنافس الشريف .

هذا وقد حضرت المواهب الفنية في هذه المناسبة حيث أقيمت مسابقة التلوين من خلال بعض اللوحات والرسومات الوطنية لطلاب المرحلة الأولية بإشراف معلمي التربية الفنية بالمدرسة .

كما عبّر الطلاب عن مشاعرهم بهذه المناسبة من خلال مسابقة ( رسالة إلى خادم الحرمين الشريفين حفظه الله  ) أشرف عليها معلمو لغتي .

من جانب آخر تم تجهيز مكتبة للقراءة والمطالعة في مدخل المدرسة عن اليوم الوطني حيث تم توفير الكتب المناسبة للطلاب عن المملكة العربية السعودية .

وقد شارك عدد من الطلاب في هذه المناسبة من خلال مسابقة أفضل عرض باوربوينت عن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية .

كما تم إصدار  نشرة إلكترونية على موقع المدرسة عن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية .

وفي نهاية الفعاليات توجه الطلاب مع معلميهم إلى المسرح لحضور العروض التي قدمها فريقchallenge stage group حيث الأناشيد الوطنية والمسابقات والعروض الترفيهية والهدايا وسط تفاعل كبير من الطلاب حاملين أعلام وصور قيادات هذا الوطن الحبيب .

DSCN3345 DSCN3346 DSCN3355 DSCN3357 DSCN3363 DSCN3400 DSCN3406 DSCN3421 DSCN3428 DSCN3437 DSCN3480 DSCN3537




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-EO



شارك

اترك رد