أخضر الناشئين يخطف المركز الأول ويتأهل لنهائيات آسيا‎


أخضر الناشئين يخطف المركز الأول ويتأهل لنهائيات آسيا‎

تغطيات – عمّان – محمد العنزي :

خطف المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم بطاقة التأهل لنهائيات كأس آسيا 2014 في تايلند، بعد أن تعادل مع نظيره السوري بنتيجة صفر-صفر في اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب الأمير محمد بالزرقاء عصر أمس (الأحد).

وبهذا التعادل رفع (الأخضر) رصيده النقطي لـ 7 نقاط في المركز الأول، فيما بقي المنتخب السوري في المركز الثاني برصيد خمس نقاط، وذلك ضمن المجموعة الرابعة.

وقدم لاعبو منتخبنا أداءً كبيراً طوال مجريات اللقاء، وسنحت العديد من الفرص لكنها لم تستغل، وسط ارتفاع ملحوظ في مستوى الأداء للمنتخب.

وعلى صعيد متصل قدم رئيس الاتحاد السعودي أحمد عيد الحربي لكرة تهانيه لرئيس البعثة المشرف العام على الفئات السنية خالد الزيد ونائبه عبد الله المصيليخ، ولاعبي المنتخب وأعضاء الجهازين الفني والإداري بالتأهل، مشدداً على أن ما تحقق بفضل الله ثم المجهودات الكبيرة التي بذلت من قبل الجميع حتى التأهل.

من جانبه بارك المشرف العام على الفئات السنية خالد الزيد الفوز للجمهور السعودي ولرئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد وأعضاء مجلس إدارة الإتحاد، على التأهل للنهائيات الآسيوية، مؤكداً بأن الفريق ظهر بثوب مشرف طوال مباريات التصفيات واستحق التأهل بجدارة، منوهاً بالدعم الكبير الذي لقاه المنتخب طوال مشوار البطولة.

وأضاف الزيد بأن الجميع فخور بما قدم لاعبي المنتخب خصوصاً في ضل قوة المجموعة، ولكن الإرادة كانت قوية.

الجدير بالذكر إن البعثة ستصل اليوم وسيكون باستقبالها نائب رئيس الإتحاد الأستاذ محمد النويصر والأمين العام الإتحاد السعودي لكرة القدم أحمد الخميس، ووسائل الأعلام المختلفة.

 q1qwww111 q1qaaa111 q1q111 q1adsq111




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-EE



شارك

اترك رد