أخضر الصالات يتغلب على الاتحاد المنستيري في افتتاح بطولة الصداقة بتونس


أخضر الصالات يتغلب على الاتحاد المنستيري في افتتاح بطولة الصداقة بتونس

يواجه فريق القيروان التونسي غداً

أخضر الصالات يتغلب على الاتحاد المنستيري في افتتاح بطولة الصداقة بتونس

تغطيات – الرياض :

افتتح المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات مشاركته في بطولة الصداقة الدولية الأولى لكرة قدم الصالات المقامة في مدينة سوسة التونسية بفوز كبير على فريق اتحاد الرياضي المنستيري التونسي بنتيجة 8 ــ 3 في اللقاء الذي جمعهما أمس السبت على الصالة المغلقة بملعب المنستير الرياضي بحضور رئيس بعثة المنتخب السعودي نائب رئيس لجنة العاب كرة القدم بالاتحاد السعودي لكرة القدم سياف المعاوي.

سجل للمنتخب السعودي خالد الحامضي “4” أهداف وعبدالله العواد “هدفين” وعبدالرحمن العويفي وإيهاب السعد بواقع هدف لكل منهما .

ودخل مدرب المنتخب السعودي محمد علي اللقاء بتشكيلته الأساسية المكونة من ” طلال الشهري في حراسة المرمى ويحي الشهري وإيهاب السعد وعبد الرحمن العويفي وعبدالعزيز العلوني”.

وسيواجه المنتخب السعودي يوم غد فريق القيروان على الصالة المغلقة بنادي النجم الساحلي التونسي في صاني لقاءاته ببطولة الصداقة .

من جانب آخر واصل المنتخب السعودي تدريباته اليومية اليوم بالصالة المغلقة بنادي النجم الساحلي التونسي بمشاركة جميع اللاعبين حيث اجرى مراناً اعتمد فيه مدرب المنتخب على تدريبات استرجاعية قبل أن يعقد اجتماعاً فنياً مطولاً مع اللاعبين تحدث من خلاله عن الأخطاء التي وقعوا فيها في لقاء اتحاد الرياضي المنستيري فيما واصل قائد المنتخب السعودي عبدالله الفرشان برنامجه التأهيلي مع الجهاز الطبي للأخضر السعودي بعد أن فرض عليه برنامج على فترتين صباحية ومسائية مكثفة.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-CO



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد