حفل توديع عدد من القيادات من الضباط المتقاعدين بشرطة المنطقة الشرقية لعام 1434هـ‎


حفل توديع عدد من القيادات من الضباط المتقاعدين بشرطة المنطقة الشرقية لعام 1434هـ‎

تغطيات – فرحان العنزي :

لمسة وفاء لرجال الامن الاوفياء لمن خلدوا ذكرى طيبة وخلفوا علوما وخبرات متراكمه نقلوها للاجيال من بعدهم . اقيم مساء يوم الخميس حفل لتكريم عدد من القيادات من الضباط المتقاعدين لعام 1434هـ .

وقد تفضل مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله بن محمد الزهراني نيابة عن معالي مدير الامن العام الفريق اول سعيد بن عبدالله القحطاني بتكريم الضباط المتقاعدين بشرطة المنطقة الشرقية وادارات افرع الامن العام بالمنطقة الشرقية وذلك من خلال البرنامج المعد لهذه المناسبة .

حضر الحفل نائب مدير الشرطة وعدد من القيادات بالشرطة ومدراء الادارات الرئيسية وعدد من مدراء شرط المدن والمحافظات والمراكز ومدراء ادارات افرع الامن العام بالمنطقة الشرقية .

 كما شرف الحفل عدد من المدراء السابقين الذين تعاقبوا على ادارة شرطة المنطقة الشرقية ومساعديهم السابقين ” المتقاعدين ” …

ويقدرعدد الضباط المتقاعدين لهذا العام 1434هـ ( 22) ضابطا لعدد من التخصصات الامنية وبمختلف الرتب العسكرية …..

جاء تكريم المتقاعدين من خلال حفل اقيم مساء الامس الاربعاء بقاعة الضيافة الرئيسية بمبنى شرطة المنطقة . حيث ابتدء الحفل بايات من الذكر الحكيم كما تضمن نبذة عن رجال الامن العام وما يقومون به من جهود حفاظا على سلامة وامن الوطن والمواطنين والمقيمين على ارضه . فيما القى مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله بن محمد الزهراني كلمة شكر وعرفان لرجال الامن المتقاعدين اثنى من خلالها على ما قاموا به من جهود خلال فترة عملهم . معقبا على توجه مقام وزارة الداخلية وحرصها وكذلك الامن العام على تكريم منسوبي الامن في نهاية مهامهم الوظيفية مشيرا لاهمية التواصل معهم بما يخدم متطلباتهم والاستفادة من خبراتهم المهنية .

بعدها القى اللواء متقاعد علي بن محمد الغامدي مساعد مدير شرطة المنطقة الشرقية للشؤون الادارية والمالية سابقا كلمة المتقاعدين في هذه المناسبة وقد توجه بالشكر الجزيل لمقام وزارة الداخلية والامن العام وشرطة المنطقة الشرقية لما حظى به المتقاعدون من تكريم واحتفاء موجها عدد من الرسائل والنماذج المعبرة لهذه المناسبة .

وفي نهاية برنامج الحفل تقدم مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله بن محمد الزهراني بتسليم المتقاعدون شهادات الشكر والتقدير والهدايا التذكارية المعدة لهم بهذه المناسبة بما في ذلك هدية رمزيه لذوي وابناء مدير شرطة محافظة الجبيل سابقا العميد دخيل بن فهد  الدخيل ” يرحمه الله ” …  بعدها توجه الجميع لتناول وجبة العشاء .

resized_1_DSC5772 resized_1_DSC5793 resized_1_DSC5796 resized_1_DSC5804 resized_1_DSC5811 resized_1_DSC5817 resized_1_DSC5779




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-Cl



شارك

اترك رد