مدير تعليم الرياض يكرم 74 تربويا بجائزة مكتب الشرق للتميز 5‎


مدير تعليم الرياض يكرم 74 تربويا بجائزة مكتب الشرق للتميز 5‎

في حفل يحتضنه مركز الأمير سلمان الاجتماعي

مدير تعليم الرياض يكرم 74 تربويا بجائزة مكتب الشرق للتميز 5

تغطيات – الرياض – علي القرني :

يكرم مكتب التربية والتعليم في شرق الرياض 74 مديرا ووكيلا ومرشدا ومعلما ورائد نشاط بجائزته للتميز في عامها الخامس ، وذلك خلال احتفالية كبيرة ينظمها المكتب يوم السبت الموافق 8/7/1434 هجري في مركز الأمير سلمان الاجتماعي للإعلان عن الفائزين، برعاية الدكتور إبراهيم المسند مدير عام التربية والتعليم بالرياض ، في حضور الدكتور عبد الله الظافري مدير مكتب التربية والتعليم في شرق الرياض، و الأستاذ سعيد مساعد الزهراني مساعد مدير المكتب للشؤون التعليمية، والأستاذ صالح العمري مساعد مدير المكتب للشؤون الإشرافية، وشخصيات تربوية وتعليمية مهمة، وعدد كبير من المشرفين والتربويين.

وتبرز قيمة الجائزة الكبيرة في عامها الخامس، من خلال دورها في الارتقاء بالمتميزين ودعمهم.

وسيتوج المكرمين بالدروع مميزة وشهادات شكر وتقدير وهدايا ضخمة تتضمن سيارة وأجهزة لاب توب يتم السحب عليها .

وأكد الدكتور عبد الله الظافري أن الجهود النيرة التي سطرت الإبداع واجب ديني ووطني وتربوي، يسهم في بناء الإنسان والمجتمع، والارتقاء به إلى مصاف العالمية وأضاف: العام الماضي اقتصرت الجائزة على المعلمين وأخرجنا صفوة الصفوة، وبعد دراسة رأينا أهمية دخول جميع العاملين داخل بيئة المعرفة في المدرسة من مديري مدارس ووكلاء ومرشدين طلابيين.

من جهته، قال الأستاذ سعيد الزهراني مساعد مدير مكتب الشرق للشؤون المدرسية: “إن صدى الجائزة، تخطى الإدارةإلى مختلف محافظات ومناطق المملكة، وذلك لأن التميز رسالة تسعى إليهاالمجتمعات المتقدمة”.

وذكر أن مكتب تربية الشرق تفوق على غيره في هذه المبادرة، وغيرها قائلا: “بالأمس استضاف ملتقى أثر التعليم في ضوء المناهج الجديدة، وهو الأول من نوعه الذي يتطرق في هذا الجانب، وقبله ملتقى الجودة، واليوم التميز، وغدا التحدي، في مواصلة المكرمين عطاءهم الكبير.

بدوره أكد الأستاذ سالم بن عبد الله بن رمضان أنه سيتم خلال الحفل تقديم عروض يؤديها عدد من الطلاب وتشارك بها مدارس مكتب شرق الرياض، بالإضافة إلى عرض مرئي لأهداف الجائزة وشروطها، واللجان التي عملت بها، وطريقةفرز النتائج..




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-A0



شارك

اترك رد