إذاعة يو إف إم تحتفل بالذكرى الثامنة لتولي خادم الحرمين مقاليد الحكم


إذاعة يو إف إم تحتفل بالذكرى الثامنة لتولي خادم الحرمين مقاليد الحكم

تغطيات – الرياض – علي القرني : 

واكبت إذاعة يو إف إم احتفالات الوطن بمناسبة الذكرى الثامنة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز مقاليد الحكم.

واشتملت التغطية على فيلم وثائقي من إنتاج الإذاعة , إلى جانب رسائل صوتيه لمنسوبي الإذاعة تجدد من خلالها الولاء والبيعة لابو متعب ( حفظه الله ) كما تواجد مراسلي الإذاعة في مختلف المناطق لبث مشاعر المواطنين والمقيمين معا بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع .

و بثت الإذاعة عدد من التقارير التي تتحدث عن النهضة والقفزات الحضارية التي شهدتها السعودية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله , في عدد من المجالات منها الصحية والتعليمية والاقتصادية , كما عرجت الإذاعة من خلال تقاريرها إلى الدور الكبير الذي تلعبه السعودية  تجاه وحدة الصف العربي والإسلام والمسلمين .

الجدير بالذكر أنه سبق اليوم المفتوح للإذاعة عدة اجتماعات بقيادة مدير الإذاعة الاستاذ محمد الخميس ورؤساء الاقسام (عبد الله بن إبراهيم , تركي السالم ,  ياسمين محمد ) والمتابعة الإعلامية لأحمد سرور , حيث شدد مدير الإذاعة الاستاذ محمد الخميس على اهمية المناسبة والحدث الوطني الكبير  , حتى خرجت التغطية بالشكل الجميل والمواكب لأبرز المناسبات الوطنية.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-xk



شارك

اترك رد