أوقاف الراجحي تقدم رخصة قيادة الأسرة


أوقاف الراجحي تقدم رخصة قيادة الأسرة

تغطيات – بريدة – فرحان العنزي :

تقيم أوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراحجي لمساعدة شباب العائلة على الزواج بالتعاون مع جمعية أسرتي البرنامج التدريبي ” رخصة قيادة الأسرة ” في الفترة ٢٤-٢٧ /٠٦ /١٤٣٤ في فندق موفنبيك بريدة.

وتعد أوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي لمساعدة شباب العائلة على الزواج من الأوقاف النوعية والفريدة حيث تقوم بدعم المتقدمين للزواج من أبناء أسرة الراجحي ماديا وعينيا خلال فترة وجيزة لا تتجاوز أسبوع واحد من تاريخ تقديم الطلب واستكمال الشروط . وتقوم الأوقاف بالتعاون مع جمعية أسرتي بتنظيم برنامج رخصة قيادة الأسرة والذي يقدمه نخبة متخصصة من المدربين في هذا المجال مرتين سنويا.

وتقوم الأوقاف بدعم المتدربين الذين يحضرون هذا البرنامج التدريبي بدفع الإيجار السنوي لهم بالإضافة إلى تقديم الشهادات والدروع التكريمية لهم مع تكفل الأوقاف بتوفير الإقامة مع الوجبات اليومية لمن هم من خارج منطقة القصيم. مع العلم أن الشيخ محمد الراجحي رحمه الله أسس عددا كبيرا من الأوقاف الأخرى المختلفة التي تدعم مختلف الأعمال الخيرية في عموم مناطق المملكة .

aw5 aw4 aw3 aw2 aw1

 

 




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-wY



شارك

تعليق واحد

  1. عبدالله عبيد

    نعم ، في مثل هذا فليتنافس المتنافسون ، لقد أسس الشيخ محمد الراجحي رحمه الله صرحا من صروح الخير ، وهو كالنبع الذي ﻻ ينضب وكالبحر ليس له نهاية ، أقيم على أسس متينة وتولى رعايته أناس أمناء . فبورك فيكم عائلة الراجحي فأنتم قدوة حسنة لمن أراد الخير .

    الرد

اترك رد