مشترو “جلاكسي إس4” تفاجأوا بأن مساحة التخزين الداخلية “غير حقيقية”


مشترو “جلاكسي إس4” تفاجأوا بأن مساحة التخزين الداخلية “غير حقيقية”

تغطيات – متابعات :

اكتشف مشترو هاتف “سامسونج جلاكسي إس4” الجديد، أن مساحة التخزين الداخلية التي تعلن عنها الشركة الكورية الجنوبية أمر غير حقيقي.
وأشارت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية إلى أن مستخدمي الجهاز في بريطانيا، اكتشفوا أن نصف المساحة تقريباً مهدر في تطبيقات وضعتها الشركة الكورية؛ حتى قبل أن تطرح الجهاز للبيع.
وتجبر “سامسونج” مستخدميها على بعض التطبيقات وملفات النظام، التي تحتل 45% من مساحة التخزين الـ”16 جيجابايت”؛ حتى لو كانت غير مرغوبة من قبل المستخدم.
وتعلل “سامسونج” ذلك الأمر، بأن تلك الملفات المثبتة مسبقاً، ضرورية جداً لاستخدام الخواص الجديدة في الهاتف الذكي، مثل تعقب حركة العين، وتحريك الشاشة عن طريق حركة الهواء القريبة منها، والأوامر الصوتية.
ولكن رغم تعليلات الشركة الكورية الجنوبية، أكد مستخدمون أن هناك تطبيقات لا لزوم لها، وغير مرغوب فيها ولا يمكن إزالتها، مثل الألعاب، ودليل السفر، ودليل طبي، وتأخذ مساحات كبيرة من الذاكرة.
وتابعت الصحيفة قائلة: “في النهاية، يبدو أن المستخدمين، رغم مساحة التخزين الكبيرة المعلن عنها، سيضطرون إلى الاستعانة بكروت الميموري؛ حتى يمكنهم الحصول على مساحة التخزين المطلوبة”.



الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-w8



شارك

اترك رد