غرفة الشرقية تبحث تعيين «كاتب عدل» بفرعها بالجبيل


غرفة الشرقية تبحث تعيين «كاتب عدل» بفرعها بالجبيل

أعضاء مجلس أعمال غرفة الشرقية بالجبيل

 

تغطيات :

عطيه الزهراني ( اليوم)

أكد رئيس مجلس أعمال غرفة الشرقية بالجبيل مطلق بن نبأ القحطاني ان الغرفة بصدد مخاطبة وزير العدل حول حاجة رجال الأعمال في المحافظة لتخصيص كاتب عدل يباشر أعماله في فرع الغرفة بالجبيل ليستقبل عقود وملاحق تأسيس الشركات ووكالات تجارية هناك في ظل توسع الأعمال والاستثمارات، بالإضافة الى ان التنقل الى الدمام لتوثيق العقود أصبح يشكل معاناة مستمرة.

وفي سياق آخر أوضح القحطاني الذي ترأس اجتماع المجلس  في فندق انتركونتنتال الجبيل يوم الثلاثاء ان المجلس يبحث تحديد مواعيد لزيارة المسئولين في الهيئة الملكية الأسبوع المقبل لمناقشة حول المواضيع ذات الاهتمام المشترك لتذليل الصعوبات التي تواجه المستثمرين حتى لا ينعكس على المنتج أو الخدمة النهاية للمواطن( المستهلك ).

وحول البرامج والفعاليات اشار الى ان الحضور ناقشوا تفاصيل عقد ندوة تعريفية حول الصناعات التحويلية خلال الربع الرابع للعام الجاري 2012  بهدف زيادة الوعي حول الصناعات التحويلية والفرص الاستثمارية المتاحة خصوصا ما يتعلق بتقديم الخدمات اللوجستيه اللازمة لها وأخرى تبحث الصناعات البلاستيكية تدعو لها الهيئة الملكية وكبرى الشركات العاملة في الجبيل.

وثمن أعضاء المجلس حرص غرفة الشرقية على اقامة البرامج المستمرة من دورات تدريبية وبرامج للمنشآت الصغيرة وورش العمل والندوات في الجبيل التي تخدم قطاع الأعمال في المنطقة.




الرابط المختصر : http://wp.me/s4ii0D-1742



شارك

اترك رد