“نايف الأمن” في ذمة الله


“نايف الأمن” في ذمة الله


تغطيات :

جدة – واس: نعى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، أخاه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم السبت 26/ 7/ 1433هـ خارج المملكة, وسوف يصلى عليه -إن شاء الله- بعد صلاة المغرب من يوم الأحد الموافق 27/ 7/ 1433هـ، في المسجد الحرام بمكة المكرمة, جاء ذلك في بيان للديوان الملكي، هذا نصه :

ببالغ الأسى والحزن ينعي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أخاه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم السبت 26/ 7/ 1433هـ خارج المملكة ، وسيصلى عليه -إن شاء الله- بعد صلاة المغرب من يوم الأحد الموافق 27/ 7/ 1433هـ ، في المسجد الحرام بمكة المكرمة.

وإذ يعلن الديوان الملكي ذلك ليُعزي الشعب السعودي في الفقيد، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته. وأن يجزيه خير الجزاء لما قدمه لدينه ووطنه.

أسرة صحيفة تغطيات الالكترونية تتقدم بأحر التعازي لخادم الحرمين الشريفين والأسرة الحاكمة والشعب في وفاة ولي العهد الأمير نايف بن عبدالعزيز ونسأل الله له المغفره ويجبر مصابنا في فقده ويخلف على الأمة بخير.

(إنا لله وإنا إليه راجعون).




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-rP



شارك

اترك رد