نادي الجبيل الرياضي يدشن فعاليات برنامج صيف ارمكو 2012م


نادي الجبيل الرياضي يدشن فعاليات برنامج صيف ارمكو 2012م

تغطيات -الجبيل:

دشن نادي الجبيل الرياضي برنامج صيف ارمكو 2012م السبت الماضي 19 رجب 1433هـ للفئات العمرية من سن 7 سنوات وحتى 14 سنه وتستهدف ابناء محافظة الجبيل وسيقام البرنامج بمقر النادي.

وأوضح المسئول عن البرنامج حمد الرقطان ” أن الفعاليات ستقام  من السبت الى الاربعاء من كل اسبوع لمدة ٤ اسابيع على ان يكون هناك مجموعة مختلفة من البراعم كل اسبوع ويبدأ البرنامج يومياً الساعة ٤ عصراً ببرنامج توعوي يليه توزيع المشاركين الى ٤ مجموعات على حسب الفئة العمرية بحيث توزع كل مجموعة على الالعاب أن كل مجموعة ستتدرب على كرة القدم والسباحة والتايكوندو وكرة السلة بمعدل ساعة تقريباً لكل لعبة وسوف تكون هناك وجبة غذائية بعد صلاة المغرب ستوزع شنطة لكل مشترك تحتوي على تي شيرت وبرمودا وكاب خاصة بالبرنامج” .

وأشار إلى ان وفد من اكاديمية فالنسيا الاسباني سيزور النادي خلال المهرجان لاختيار البراعم المميزين للعب ضمن فريق الاكاديمية بالظهران.

واضاف ” سوف تقوم ارامكو بتوفير ٤ باصات لنقل المشتركين خلال مدة البرنامج وسيكون هناك نقطة للتجمع بالجبيل الصناعية لتوصيل المشتركين لمقر النادي بوجود مشرفين في كل باص”.

ودعا نادي الجبيل جميع الراغبين بالتطوع للعمل بالبرنامج الاتصال بمنسق البرنامج محمد الخنيني جوال ٠٥٠٣٩٦٠٨٨٥ علماً بأنه سيكون هناك مكافآت للمتطوعين.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-qP



شارك

اترك رد