إدارة مشروع إنتاج البولي إيثيلين فائق الوزن الجزيئي المرتفع تستعرض مع (جاكوبس) التصاميم الإجرائية والهندسية للمصنع


إدارة مشروع إنتاج البولي إيثيلين فائق الوزن الجزيئي المرتفع تستعرض مع (جاكوبس) التصاميم الإجرائية والهندسية للمصنع

فريق مشروع إنتاج البولي إيثيلين فائق الوزن الجزيئي المرتفع 

تغطيات – الجبيل :

عقدت إدارة مشروع إنتاج البولي إيثيلين فائق الوزن الجزيئي المرتفع اجتماعاً لمناقشة التصاميم الإجرائية والهندسية للمشروع، وذلك في مكتب شركة (جاكوبس) في وينرش (المملكة المتحدة)، حضر الاجتماع المهندس مهدي البقمي رئيس شركة (كيان السعودية)، وأعضاء من قطاع التراخيص، ووحدتي البوليمرات، والتقنية والابتكار .

تم خلال الاجتماع تقديم أعضاء فريق المشروع، كما تم مناقشة العناصر الأساسية في المشروع . يأتي هذا الاجتماع بعد اجتماع التوقيع على اتفاقية تطوير التصاميم الهندسية مع شركة (جاكوبس)، الذي جرى في 25 إبريل لبناء مصنع إنتاج البولي إيثيلين فائق الوزن الجزيئي المرتفع في مدينة الجبيل الصناعية .

من جهته، شدد البقمي على ضرورة العمل فريقاً واحداً، والتركيز على جميع الموارد لتحقيق الأهداف المشتركة، بينما أكد مدير عام البوليمرات الأستاذ عصام المولد على أهمية التخطيط السليم والتنسيق بين فريق إدارة المشروع و(جاكوبس) .

تجدر الإشارة إلى أن البولي إيثيلين فائق الوزن الجزيئي المرتفع يتم استخدامه في مجموعة واسعة من التطبيقات في مجال البناء، وصناعة السيارات، وفواصل البطاريات، والألياف، وغيرها . وتبلغ طاقة المصنع الإنتاجية 35 ألف طن سنوياً باستخدام الإيثيلين المنتج في مصنع الأولفينات في شركة (كيان السعودية). 




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-qu



شارك

اترك رد