138 وظيفة شاغرة..ووزارة العدل تدعو الكتاب الراغبين في النقل لزيارة موقعها الإلكتروني


138 وظيفة شاغرة..ووزارة العدل تدعو الكتاب الراغبين في النقل لزيارة موقعها الإلكتروني

نايف المشيط : 
دعت وزارة العدل كتاب العدل الراغبين في النقل من مواقع عملهم الحالية إلى زيارة بوابة الوزارة الالكترونية لتعبئة نموذج طلب النقل وإرساله مع الأوراق المطلوبة إلى الإدارة العامة لشؤون كتاب العدل بالوزارة.

وأهابت الوزارة بأصحاب الفضيلة كتاب العدل الراغبين في النقل على الوظائف الشاغرة، والبالغ عددها 138 وظيفة في ( 55 ) كتابة عدل في مناطق الرياض، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة، والقصيم، والشرقية، والباحة، وحائل، والحدود الشمالية، والجوف، وعسير، وجازان، ونجران، سرعة تعبئة النماذج وإرسالها قبل نهاية دوام يوم  الأربعاء الموافق 23/7/1433 هــــ.

علماً بأنهُ سوف يطبق على جميع طالبي النقل من أصحاب الفضيلة كتاب  العدل القواعد التي وردت في التعميم الوزاري رقم 13/ت / 1430 هـــ مع مراعاة أن هناك مكاتب سوف تشغر أثناء حركة النقل في حالة تلبية رغبة احد كتاب العدل وسوف تشغل في حال وجود طلبات في حينه.

الجدير بالذكر ان وزارة العدل و إيمان بأهمية العملية التوثيقية  قامت بزيادة عدد كتاب العدل  ليصل عددهم ( 792 ) كاتب عدل بنسبة نمو جاوزت 87% , مع قيامها بتسهيل حركة تنقلات كتاب العدل والتي لبت رغبات الكثير من كتاب العدل في النقل الى الأماكن التي يرغبون العمل بها , للمساهمة في استقرار كاتب العدل وتلبية رغباتهم وتهيئة بيئة العمل المناسبة .

المصدر ..




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-mF



شارك

اترك رد