رسمياً.. الحوسني أهلاويا ً لموسم واحد.. والخميس لـ 3 مواسم


رسمياً.. الحوسني أهلاويا ً لموسم واحد.. والخميس لـ 3 مواسم

 

جددت إدارة نادي الأهلي، اليوم الأحد، عقد مهاجمها الدولي العماني عماد الحوسني لمدة موسم واحد، وذلك بعد المستويات المميزة التي قدمها مع الفريق، بالإضافة إلى التعاقد مع اللاعب بدر الخميس لاعب خط الهجوم لمدة 3 مواسم، جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده الأمير فهد بن خالد في منزله.

وأكد الأمير فهد بن خالد أن عماد الحوسني لم يساوم إدارة ناديه، وقال:” اللاعب لم يساومنا، اتفقنا معه على تجديد العقد بعد نهاية مباراة الفريق في دوري أبطال آسيا أمام الجزيزة الإماراتي، وهذا ما حدث حيث وقع في أقل من أسبوع”.

وأضاف: كما تم التعاقد مع بدر الخميس لمدة 3 مواسم، أما في ما يتعلق بالمفاوضات مع البرازيلي كماتشو فإننا ما زلنا ننتظر رده النهائي على العرض الرسمي خلال اليومين المقبلين، وإن لم يجدد فإننا قادرون على جلب البديل المناسب.

وأشار الأمير فهد إلى أنهم سيبحثون خلال الفترة المقبلة عن التعاقد مع لاعبين جدد لتأمين خط الدفاع، وذلك برغبة المدرب جاروليم.

في المقابل، قال عماد الحوسني بعد توقيع العقد الرسمي مع الأهلي: “النادي يمر الآن بأفضل حالاته بعد موسم كروي ناجح قدمنا خلاله مستويات جيدة، وتوجنا جهودنا بالفوز بكأس الملك وهو ما منحنا دفعة معنوية ونتطلع الى الموسم المقبل بمعنويات عالية”.

وكان الحوسني (27 عاماً) بدأ مسيرته الكروية مع نادي الخابورة العماني عام 2003، وفي 2004 انضم إلى نادي الرياض السعودي، ثم انتقل إلى الدوري القطري ولعب لناديي قطر والريان منذ 2005 حتى 2010، قبل أن يتعاقد معه الأهلي الذي سيستمر معه للموسم الثالث على التوالي.

 

 

 

 

 

 

المصدر ..




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-mu



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد