الهيئة الملكية تكرم متقاعديها


الهيئة الملكية تكرم متقاعديها

 

محمد الزهراني – الجبيل :

رعى الرئيس التنفيذي بالهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي حفل تكريم المتقاعدين الذي نظمته إدارة العلاقات العامة وذلك بحضور عدد من مسؤولي الهيئة الملكية.
وأعرب عيد بن راشد الهزاع، نيابة عن المتقاعدين، عن امتنانهم للهيئة الملكية بالجبيل على هذا التكريم، مؤكدا في الوقت نفسه اعتزازه وزملاءه بالفترة التي أمضوها في الهيئة الملكية. وأضاف «نعجز عن التعبير في مثل هذا الموقف ونحن نجتمع فيه لنودع بعضنا بعد سنوات عمل طويلة، عشنا من خلالها قصة كفاح وتحدٍ من أجل عطاء الواجب الوطني، ومصلحة الهيئة الملكية، ومدينتا الجميلة الجبيل الصناعية».
وقال الهزاع على مدى هذه السنوات التي قد يرى البعض أنها طويلة لكن في نظرنا نحن تعتبر قصيرة، لأننا كنا نعمل في بيئة عمل رائعة في محيط الأسرة الواحدة متكاتفين ومتعاضدين يظللنا الصفاء والأخوة، وهدفنا كان الإنجاز لهذا الصرح الحيوي الكبير. وأشار مدير عام الموارد البشرية فيصل بن عبدالله المنديل، إلى أن تكريم المتقاعدين جاء بعد مسيرة من العطاء، كان عنوانها الإخلاص والحرص على تنفيذ المهام المنوطة بهم كموظفين، ما كان له الأثر في تحقيق نتائج إيجابية انعكست على المصلحة العامة، وأضاف نجتمع اليوم لشكر زملائنا الشكر الجزيل لهم، ونحن في مجتمع يعترف بالجميل لأشخاص يستحقون الإشادة والتقدير. وفي ختام الحفل كرم الرئيس التنفيذي المتقاعدين وعددهم (33) متقاعدا وسلمهم شهادات الشكر والتقدير.

المصدر ..




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-mj



شارك

اترك رد