سمو رئيس الهيئة الملكية يكرم المتميزين بمدارس الجبيل الصناعية‎


سمو رئيس الهيئة الملكية يكرم المتميزين بمدارس الجبيل الصناعية‎

 

مفلح السبيعي – الجبيل

رعى صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع مساء أمس الأول حفل الإبداع والتميز التربوي للعام الدراسي 1432/1433هـ الذي أقامته إدارة الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية بالجبيل بمركز المؤتمرات والمحاضرات بالفناتير بمدينة الجبيل الصناعية وذلك بحضور عدد من مسؤولي الهيئة الملكية  والدوائر الحكومية ورؤساء الشركات وأولياء الأمور.

 

حيث بدأ الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب البراء العميري ، ثم ألقى الطالب محمد الغامدي كلمة منسوبي  إدارة الخدمات التعليمية رحب فيها بسمو الأمير سعود بن ثنيان والحضور ونوه بحرص الحكومة الرشيدة على إيصال العلم في كل مكان في هذه البلاد منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز .

 

مشيرا إلى العناية الكبيرة التي حظي بها التعليم وتطوير الإنسان في العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود  حفظه الله.

 

        وقال الغامدي نحن طلاب مدارس الهيئة الملكية بالجبيل قد حظينا بالكثير من الاهتمام والرعاية من مدارس مجهزةٍ متقدمة ، وبرامج إلكترونية متطورة ، ومعلمين أفذاذ ، تحت إدارة متجددة معطاءة.

 

        عقب ذلك دشن سمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع برنامج تطبيقات التقنية على الأجهزة الذكية الذي أعدته الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية لتواصل الطلاب مع مدارسهم ومعلميهم اضاقة الي الواجبات والاختبارات الالكترونية وإمكانية التواصل مع أولياء الأمور بتقنية الأجهزة الذكية  حيث تعرف الحضور على فوائد البرنامج وتطبيقاته من  خلال عرض مرئي.

 

        وتوالت فقرات الحفل بوقفة مع عرض بعنوان بيئة محفزة لمستقبل واعد شاهد فيه الجميع الأفكار الإبداعية للطلاب ومشاركتهم في المسابقات المحلية والدولية والمراكز التي حققوها وقصص البرامج والمشاريع التي قدمها المعلمين المبدعين و المتميزين في الهيئة الملكية. 

 

   بعد ذلك قدم الطالب حسين اليامي قصيدة شعرية وطنية نالت استحسان الجميع ليبدأ بعدها الحفل الكرنفالي بأوبريت بعنوان دام عزك يا وطن شارك فيه الطلاب بالعرضة النجدية والفلكلور الشعبي .

 

   اثر ذلك عرضت لوحة فنية من إعداد طلاب الهيئة الملكية تمثل احتفاليتهم بمرور سبع سنوات من العطاء والنماء لخادم الحرميين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود.

 

وفي ختام الحفل كرم سمو الأمير سعود بن ثنيان الرعاة شركة سابك وسيبكيم وشيفرون إضافة إلى المعلمين والطلاب المتميزين ومدارس الهيئة الملكية الفائزة في النشاطات المختلفة. والتقطت الصور التذكارية مع سمو الأمير.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-kB



شارك

اترك رد