فايز المالكي وحسن الناقور يجهزان الهلال لبني ياس الإماراتي


فايز المالكي وحسن الناقور يجهزان الهلال لبني ياس الإماراتي

عماد الصائغ :

واصل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباتهم استعداداً لملاقاة ضيفهم بني ياس الإماراتي مساء يوم الأربعاء المقبل على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، في إطار دور الـ16 من دوري أبطال آسيا. وجاءت التدريبات في مجملها لياقية وتكتيكية أختتمها التشيكي إيفان هاسيك بمناورة على كامل مساحة الملعب، في الوقت نفسه واصل اللاعب محمد الشلهوب برنامجه التأهيلي في النادي الصحي. إلى ذلك، اتجه اللاعبون عقب المران إلى معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز لتناول طعام العشاء. هذا وسيجري الفريق مرانه يوم غد الاثنين في تمام الساعة السابعة مساءً والذي سيحاط بالسرية والإغلاق التام.

من جهته، تواجد الفنان فايز المالكي بمقر النادي مساء اليوم لتصوير العديد من مشاهد حلقة “هذي أمنيتي” والتي سيتم عرضها في رمضان المقبل ضمن مسلسل (سكتم بكتم3).

من جانب آخر تكفل عضو مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ حسن الناقور بتأمين عدد مفتوح من الحافلات مع وجبات غذائية ومسكن وتذاكر لنقل الجماهير الهلالية من محافظةجدة إلى مدينة الرياض وذلك لحضور لقاء الهلال مع بني ياس يوم الأربعاء المقبل ضمن دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا 2012م, وستنطلق الحافلات بإذن الله عند الساعة الـ8:30من مساء يوم الثلاثاء المقبل على أن يكون تجمع الجماهير في مواقف هايبر بندة(سابقاً) والواقعة بالقرب من دوار السُفن على شارع الأندلس, وستكون عودة الحافلات إلى جدة فور نهاية المباراة. وشدد مسؤولي مجلس الجمهور في محافظة جدة على الحضورفي وقت مبكر حتى يتنسى لهم في قيد الأسماء قبل المغادرة إلى الرياض مع إحضار أصل بطاقة الأحوال المدنية أو الإقامة وذلك لدواعي أمنية.

وفي ذات السياق, تكفل الأستاذ حسن الناقور بكافة مصاريف رابطة الهلال إضافة إلى الأدوات التشجيعية من بالونات صوتية وأعلام وقمصان بلاستيكية.

المصدر ..




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-jV



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد