رئيس النصر لمسؤولي الفتح: لا تتحججوا بالحكم


رئيس النصر لمسؤولي الفتح: لا تتحججوا بالحكم

 استغرب رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي من احتجاج وعتب مسؤولي نادي الفتح على حكم مباراتهم أمام النصر ضمن نصف نهائي كأس الملك للأبطال والتي أُقيمت مساء أمس واتهامهم للحكم بأنه من أخرجهم من البطولة، قائلاً “آه هو من أخرجهم؟!، نحن لم نقل لهم لا تدفعوا فلوس عشان تجيبون حكم أجنبي، نحن جلبنا حكم أجنبي بعد السماح لنا من الاتحاد السعودي بالحكم الأجنبي، فإنك تأتي الآن وتتحجج بالحكم هذه مشكلة كبيرة، كان عندك الفرصة تجيب حكم أجنبي”.

وعن مستوى فريقه في المباراة التي انتهت بفوز الفتح بهدف دون مقابل قال “فريقنا كان سيئاً جداً والأداء لم يكن مرضياً، والمهم هو خروج الفريق دون إيقافات أو إصابات، ولكن الحمد لله على التأهل وأهم شيء التشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز”، وقال عن لقاء الأهلي إن المباراة ستختلف كون الفتح يغلق ملعبه ويلعب على الهجمة المرتدة، ورأيتم أداء النصر في المباريات التي يكون فيها اللعب مفتوحاً مثل مباراة الشباب، لذلك ستكون مباراة الأهلي مختلفة.

وكشف الأمير فيصل بن تركي عن مغادرة الفريق ظهر اليوم إلى محافظة جدة استعداداً لملاقاة الأهلي في النهائي يوم الجمعة المقبل.

من جهة أخرى تكفل عضو هيئة أعضاء الشرف في نادي النصر حسام الصالح بتكاليف الطائرة الخاصة التي ستقل الفريق من الأحساء إلى جدة ظهر اليوم، وذلك لكي يواصل الفريق استعداداته للمباراة النهائية.

وأعربت إدارة النصر عن شكرها وتقديرها للصالح على الوقفة الداعمة والمحفزة للفريق، وأكدت عدم استغرابها انطلاقاً من كونه صاحب مبادرات ومواقف داعمة ومتميزة في مسيرة النادي.

المصدر ..




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-hy



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد