دورتموند يواصل انجازاته ويكمل ثنائية الدوري والكأس


دورتموند يواصل انجازاته ويكمل ثنائية الدوري والكأس

 

واصل فريق بوروسيا دورتموند إنجازاته غير المسبوقة واحرز ثنائية الدوري والكأس في ألمانيا للمرة الأولى في تاريخه بعدما تغلب على بايرن ميونيخ 5/2 اليوم السبت في المباراة النهائية لبطولة كأس ألمانيا لكرة القدم في الاستاد الأولمبي بالعاصمة برلين.

وأحرز دورتموند لقب الدوري الألماني (بوندسليجا) للموسم الثاني على التوالي ثم حقق الفوز في مباراة اليوم ليحرز ثنائية الدوري والكأس خلال موسم واحد للمرة الأولى في تاريخه.

ويدين بوروسيا دورتموند بفضل كبير في الفوز للاعبه البولندس الدولي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل ثلاثية (هاتريك) للفريق في شباك بايرن ميونيخ، وتقدم دورتموند بهدف في الدقيقة الثالثة سجله الياباني شينجي كاجاوا ثم تعادل بايرن ميونيخ بهدف سجله النجم الهولندي آريين روبن من ضربة جزاء في الدقيقة 24 ، وسجل ماتس هاميلز الهدف الثاني لدورتموند من ضربة جزاء في الدقيقة 41 ثم أضاف زميله روبرت ليفاندوفسكي الهدفين الثالث والرابع للفريق في الدقيقتين 45 و58 .

وبعدها سجل فرانك ريبيري الهدف الثاني لبايرن ميونيخ في الدقيقة 76 لكن دورتموند قضى على أمال الفريق البافاري عندما أكمل ليفاندوفسكي ثلاثيته في الدقيقة 82 لينتهي اللقاء بفوز دورتموند 5/2 .

 

 

 

 

المصدر

 




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-gX



شارك

اترك رد