ذهاب كأس الملك: النصر يستضيف الفتح


ذهاب كأس الملك: النصر يستضيف الفتح

يستضيف فريق النصر الأول لكرة القدم نظيره الفتح مساء اليوم الثلاثاء في ذهاب دور الأربعة من مسابقة كأس الملك للأبطال، وذلك في اللقاء الذي سيُقام على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

يدخل النصر المباراة وهو يعيش صحوة كروية بعد التطور الملحوظ الذي طرأ على مستوى ونتائج الفريق في الفترة الأخيرة والذي كان نتاجه فوزاً باهراً على بطل دوري زين فريق الشباب في لقاءي الذهاب والإياب بنتيجة 4-2 في مجموع اللقاءين، حيث نجح نجوم النصر في إنهاء اللقاء الأول لمصلحتهم بهدفين مقابل هدف واحد واستطاع الفريق أن يكرر فوزه في اللقاء الثاني الذي أُقيم على ملعب النصر بنفس النتيجة الماضية هدفين مقابل هدف.

وفي الجانب الآخر فإن فريق الفتح لا يقل نشوة عن مستضيفه فريق النصر بعد أن قطع مشواراً كبيراً نحو الدور نصف النهائي وهو يتفوق على نفسه ومنافسه القوي فريق الاتفاق وينجح في إقصائه من المنافسة بالفوز عليه ذهاباً وإياباً. ودون شك فإن لاعبي الفتح ومدربهم يدركون جيداً خطورة الخصم الذي يواجهونه وهو يلعب على أرضه ووسط جماهيره الغفيرة، والأمر يحتاج منهم إلى بذل كل الجهود من أجل الخروج بنتيجة إيجابية تساعدهم في لقاء الإياب في محافظة الأحساء حتى يكونوا قادرين على تجاوز عقبة النصر والوصول عن طريقه إلى منصة التتويج في هذه البطولة الغالية كإنجاز غير مسبوق للفتحاويين.

المصدر ..




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-eI



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد