“قلعة الكوؤس” يُمتع جمهوره.. ويكسب الهلال بهدف


“قلعة الكوؤس” يُمتع جمهوره.. ويكسب الهلال بهدف

عبدالعزيز الشريف : قطع فريق الأهلي الأول لكرة القدم نصف المشوار في طريقه للتأهل إلى نهائي كأس الملك للأبطال بعد أن كسب مضيفه فريق الهلال بهدف يتيم في ذهاب دور الـ4 من المسابقة، وجاء الهدف عن طريق عماد الحوسني، وسيتقابل الطرفان يوم الجمعة المقبل في جدة ضمن مباراة الإياب.


تشكيلة الهلال:

حسن العتيبي، ماجد المرشدي، عبدالله الزوري، أسامة هوساوي، عبدالله الدوسري، محمد القرني، عادل هرماش، أحمد الفريدي، محمد الشلهوب، سالم الدوسري، يوسف العربي.

تشكيلة الأهلي:

عبدالله المعيوف، كامل الموسى، تيسير الجاسم، بالومينو، محمد مسعد، منصور الحربي، معتز الموسى، كماتشو، كامل المر، عبدالرحيم الجيزاوي، فيكتور سيموس.


الحصة الأولى:

 بدأت المباراة سريعة بهجمة هلالية في الدقيقة الثانية عن طريق عادل هرماش الذي هيأ كرة ليوسف العربي من الجهة اليسرى وسددها أرضية اصطدمت في القائم، رد عليها الأهلي سريعاً في الدقيقة الخامسة بكرة وصلت لكماتشو ارتطمت في القائم.
وفي الدقيقة السابعة تحصل الأهلي على خطأ لعبه تيسير الجاسم حولها عبدالله الزوري بالخطأ كادت تعانق مرمى الفريق الأزرق.
وعند الدقيقة 22 دانت السيطرة لفريق الأهلي ومرر سيموس كرة إلى عبدالرحيم الجيزاوي بين الدفاع الهلالي واجه الحارس وسددها في الشباك الجانبية.
وعاد عبدالرحيم الجيزاوي بهجمة أخرى مررها عرضية أبعدها دفاع الهلال عن منطقة الخطورة. وفي الدقيقة 26 أضاع معتز الموسى كرة تهيأت له حيث سددها مرت بجوار القائم، وعاد محمد مسعد ومرر كرة في الدقيقة 28 لتيسير الجاسم أبعدها العتيبي ببراعة.
واصل الأهلي ضغطه على الهلال وتلاعب عبدالرحيم الجيزاوي بالدفاع الهلالي وسدد كرة أرضية أمسك بها حسن العتيبي.
وأجرى الأهلي تبديلاً اضطرارياً في الدقيقة 42 بدخول عماد الحوسني وخروج فيكتور سيموس، واحتسب الحكم 6 دقائق وقت بدل ضائع.


الحصة الثانية:

بدأ الهلال بتبديل أول، حيث شارك يو بيونج سو وخرج سالم الدوسري. وفي الدقيقة 50 تلاعب لاعبو الأهلي بكرة جميلة ومنظمة وصلت لكامل المر الذي بدل أن يسددها لعبها عرضية أبعدها دفاع الهلال إلى ركلة ركنية.
وعند الدقيقة 59 سجل فريق الأهلي الهدف الأول في المباراة، بعد هجمة مرتدة وصلت لعبدالرحيم الجيزاوي لعبها عرضية وسط توهان دفاع الهلال وتقدم حارسه العتيبي ليضربها الحوسني خفيفة في الشباك.
حاول الهلال تعديل النتيجة، وسدد عادل هرماش كرة في الدقيقة 68 مرت فوق القائم. وأجرى مدربا الأهلي والهلال تبديلين، حيث شارك من الأهلي ياسر الفهمي وخرج عبدالرحيم الجيزاوي، وشارك في الهلال ويلهامسون وخرج أحمد الفريدي. وفي الدقيقة 78 لعب ويلهامسون كرة عرضية سددها يو بيونغ مرت بجوار القائم.
وأجرى الهلال تبديلاً أخيراً بدخول سعد الحارثي وخروج يوسف العربي عند الدقيقة 85، وكاد كماتشو يزيد من غلة الأهلي في الدقيقة 93 بعد تسديدة من ضربة حرة مباشرة اصطدمت في القائم.

المصدر ..




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-eF



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد