“الزعيم” و”قلعة الكؤوس” .. مَن يقطع نصف تذكرة النهائي؟


“الزعيم” و”قلعة الكؤوس” .. مَن يقطع نصف تذكرة النهائي؟

يستضيف فريق الهلال الأول لكرة القدم وعند الساعة 8:50 من مساء اليوم الاثنين نظيره الأهلي في ذهاب نصف نهائي كأس الملك للأبطال، وذلك في اللقاء الذي سيحتضنه ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.
ويأمل الهلال على أرضه وبين جمهوره في تخطي عقبة الأهلي المتألق هذا الموسم ليقترب خطوة من تحقيق اللقب الوحيد الغائب عن خزائنه حتى الآن.
ويدخل الهلال المباراة وسط معنويات مرتفعة بعد أن عاد بفوز ثمين من ملعب أزادي في طهران على حساب مضيفه بيروزي في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا بهدف وضعه في صدارة المجموعة الرابعة.
وتأهل الهلال إلى نصف النهائي على حساب الاتحاد حيث تعادل معه 2-2 في جدة و1-1 في الرياض ضمن دور الثمانية.
ويعتمد مدرب الهلال التشيكي ايفان هاسيك على مجموعة من اللاعبين كالسويدي كريستيان ويلهامسون وسالم الدوسري ومحمد الشلهوب والمغربيين يوسف العربي وعادل هرماش وعبد اللطيف الغنام والحارس حسن العتيبي وسلطان البيشي وأسامة هوساوي وماجد المرشدي وسلمان الفرج.

من جهة أخرى، يسعى الأهلي إلى تعويض فقدانه لقب الدوري والمضي قدماً في طريقه للحفاظ على لقبه في هذه البطولة بعد أن قدم عرضين كبيرين في ربع النهائي تخطى فيهما الفيصلي 5-1 و3-صفر.
وتأهل الأهلي إلى الدور الثاني من دوري أبطال آسيا بفوزه الثمين على لخويا القطري في جدة بثلاثية نظيفة، وسيدخل المباراة بصفوف كاملة بعد شفاء الثنائي المصاب العماني عماد الحوسني والكولومبي خايرو بالمينو.
وكان الأهلي توج بطلاً في الموسم الماضي بفوزه على الاتحاد بركلات الترجيح في النهائي. وقد يعتمد مدرب الأهلي التشيكي كارل غاروليم على طريقة حذرة بعدم الاندفاع نحو الهجوم لاحتواء رغبة الهلال بالفوز، ويتوقع أن يلعب بتشكيلة تضم الحارس ياسر المسيليم وكامل المر وجفين البيشي وكامل الموسى ومنصور الحربي في الدفاع، معتز الموسى وخايرو بالمينو والبرازيلي مارسيلو كماتشو وتيسير الجاسم وياسر الفهمي في الوسط، وسيموس في الهجوم.

المصدر ..




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-dU



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد