محمد بن فهد يرعى تخريج 205 من معهد الإدارة بالشرقية


محمد بن فهد يرعى تخريج 205 من معهد الإدارة بالشرقية

يرعى الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، اليوم الأحد، وبرعاية إلكترونية من صحيفة “سبق”، حفل يوم الخريج والوظيفة السادس عشر الذي ينظمه فرع معهد الإدارة العامة بالمنطقة الشرقية، وذلك في قاعة الأندلس للاحتفالات بالدمام.
وأوضح مدير عام فرع معهد الإدارة العامة بالمنطقة الشرقية المكلف، عبدالرحمن بن أحمد العرفج، أن الفعاليات التي تستمر لثلاثة أيام تتضمن حفل التخرج السنوي لـ205 خريجين، إضافة إلى معرض يوم المهنة الذي يشارك فيه عددٌ من الجهات الحكومية والخاصة العاملة بالمنطقة الشرقية، مضيفاً أن الفرع سينفذ لقاءً مفتوحاً عن التجربة الشخصية لأحد رجال الأعمال الشباب بالمنطقة. وقد قدمت الشركات المشاركة في يوم المهنة 362 فرصة وظيفية لخريجي فرع المعهد لهذا العام.
ومن ضمن فعاليات يوم الخريج والوظيفة, معرض خاص بالتوظيف, يشارك فيه الكثير من الشركات والمؤسسات في القطاعين العام والخاص على وجه سواء, ويستمر لمدة ثلاثة أيام ابتداءً من 15 من شهر جمادى الآخرة الحالي, ويوفر فيه المعهد عدداً من الأجنحة المخصصة للجهات الممولة والمشاركة, والتي تستخدم كوسيلة اتصال بين الجهات المشاركة وخريجي المعهد, وكذلك تعريف الخريجين بالفرص الوظيفية وبرنامج التطوير المستمر لدى تلك الجهات.

المصدر ..




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-d4



شارك

اترك رد