وظائف شاغرة في مدينة الملك خالد العسكرية بحفر الباطن


وظائف شاغرة في مدينة الملك خالد العسكرية بحفر الباطن

عمر السبيعي : بدأت مدينة الملك خالد العسكرية بالمنطقة الشمالية وحفر الباطن أمس السبت, استقبال طلبات المتقدمين من المواطنين السعوديين على وظائف بند التشغيل والصيانة لثمانية مسميات وظيفية و14 وظيفة شاغرة.

وفقاً للشروط المطلوبة فإنه يشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية, وألا يكون متقاعداً من جهة حكومية وفي حال تبيّن ذلك سيتم استبعاده, وأن يُعيّن من يتم قبوله على بند التشغيل والصيانة ويُمنح راتب المرتبة والدرجة المستحقة حسب سلم رواتب الخدمة المدنية مُضافاً إليها 25 % من الراتب الأساسي. ويُفضّل من لديه خبرة بطبيعة العمل، شريطة أن تكون مشمولة بنظام التأمينات الاجتماعية إن كانت من قطاع خاص وإن كانت من قطاع حكومي يتم إحضار شهادة خبرة مصدقة من الجهة التي يعمل بها, وأن يجيد اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.

وأوضحت المدينة أن تقديم طلب التوظيف يكون عن طريق الموقع الخاص بالمدينة، فيما حدّدت المدينة مواعيد استقبال طلبات المتقدمين بدءاً من أمس السبت ولمدة أسبوع واحد, على أن تُعلن مواعيد المقابلات والفحص الطبي لاحقاً عن طريق الموقع.

وكانت الوظائف الشاغرة التي أعلنت عنها المدينة هي: مستشار قانوني “واحد فقط” خريج بكالوريوس أنظمة أو حقوق, ومفتش إداري “واحد فقط” خريج بكالوريوس أنظمة, ومهندس شبكات حاسب آلي “واحد فقط” خريج بكالوريوس هندسة حاسب آلي, ومبرمج حاسب آلي “ثلاثة متقدمين فقط” وخريجو بكالوريوس علوم حاسب آلي, واختصاصي قواعد بيانات “متقدم واحد فقط” خريج بكالوريوس علوم حاسب آلي, وفني صيانة حاسب آلي “ثلاثة متقدمين فقط” وخريجو دبلوم كلية تقنية تخصص دعم فني, ومشغل حاسب آلي “متقدِمَاْن فقط”، بالإضافة إلى خريجي ثانوية عامة بدبلوم حاسب آلي لمدة سنتين, ومدخل بيانات “اثنان فقط”.

المصدر ..




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-d1



شارك

اترك رد