جثمان الطالب المزين يصل مساء اليوم إلى الدمام


جثمان الطالب المزين يصل مساء اليوم إلى الدمام

يصل إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام، مساء اليوم السبت، جثمان الطالب السعودي عبد الله عثمان المزين قادماً من المملكة الأردنية، تمهيداً للصلاة عليه ودفنه في الجبيل، بعد تعرُّضه لحادثٍ مروري أودى بحياته.
وتُوفي المزين، أمس الأول في مدينة الحسين الطبية، متأثراً بإصاباتٍ متفرقةٍ لحقت به من جرّاء حادثٍ مروري تعرّض له أثناء قيادته سيارته من نوع “مرسيدس” وكان برفقته ثلاثة شبان أردنيين.
وارتطمت السيارة بالجزيرة الوسطية على طريق الحصن الرابط بين إربد وعمّان، ما أدّى إلى وفاته مع أحد الركاب، في حين لا يزال بقية الركاب يتلقون العلاج.
وفي اتصال هاتفي مع “سبق”، قال أحد أقارب المزين الذي كان موجوداً مع والد الفقيد في العاصمة الأردنية لإنهاء الإجراءات النظامية: إن المتوفى أصيب على أثره في الرأس والبطن وكسور في أنحاء متفرقة من جسده.
وأشاد بالدور الكبير الذي بذلته سفارة خادم الحرمين الشريفين في العاصمة الأردنية عمّان، في سبيل سرعة إنهاء الإجراءات المتعلقة بنقل الجثمان من الأردن إلى المملكة، على الرغم من وجود إجازة رسمية للسفارة في اليومين الماضيين.
ولفت إلى عدم وجود رحلة من عمّان إلى الدمام لدى الخطوط الجوية السعودية، التي تتعامل معها السفارة السعودية، ما دفع ذوي الفقيد إلى التكفل بقيمة تكاليف نقل الجثمان عبر خطوط جوية أخرى.

المصدر ..




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-cR



شارك

اترك رد