الهيئة الملكية بالجبيل تجذب الشباب بمتنزهاتها


الهيئة الملكية بالجبيل تجذب الشباب بمتنزهاتها

دشن صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد ، نائب أمير المنطقة الشرقية مساء يوم الثلاثاء  الموافق 3/6/1433هـ متنزه شاطئ الشباب البحري بحي البحر. على مساحة تقدر بــ 150 ألف متر مربع بامتداد  شاطئ رملي بطول 1000 متر. ويحتوي المتنزه على مساحات خضراء للجلوس تقدر ب ٣٠ ألف متر مربع ,  و شاطئ رملي بمساحة ٢٠ ألف متر مربع , وملاعب مزروعة صناعياً وملاعب شاطئية ومناطق مخصصة للمطاعم والمقاهي كما يستوعب المشروع ٦٧٠ موقف للسيارات كما سيتم لاحقا توفير خدمة الانترنت اللاسلكي وشاشات عرض تلفزيونية للمنتزه.

ويأتي افتتاح مشروع منتزه شاطئ الشباب البحري بحي البحر ضمن المبادرات التي تتبناها الهيئة الملكية بالجبيل لتوفير المناطق الترفيهية للشباب ، حيث تتركز فكرة المشروع على توفير منتزه تتوفر فيه جميع الأنشطة و الخدمات الترفيهية المخصصة لفئة الشباب . حيث اتخذت الهيئة الملكية الأسبقية في تجهيز مساحات شاسعة للشباب ليزاولون فيها هوياتهم ورياضتهم وتفريغ طاقاتهم البدنية بعيدا عن متنزهات العائلات وليكون المنتزه متنفساً  لهم ليقضوا جل أوقاتهم بالمرافق التي جهزت بشكل يناسب اهتماماتهم  وإمكانياتهم وهوياتهم حيث روعي في المتنزه قربه من الشاطئ ليخلق بذلك اجواء جميلة تساعد على مزاولة الرياضة على ضفاف الشاطئ  مع تجهيز ملاعب مزروعة صناعية وشاطئية لمزاولة رياضة كرة القدم. وتوفير الخدمات اللازمة من المنتزه مثل المطاعم والمقاهي.

حيث تولي الهيئة الملكية فئة الشباب جل اهتمامها لم لهذه الفئة من دور كبير وبارز في تحريك عجلة التنمية والعطاء باعتبار أن الشباب يشكلون الطاقة البشرية والحيوية .

المصدر ..




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-cp



شارك

اترك رد